نضال الشافعي يستعد لتصوير "المحترف" مع العالمي ستيفن سيجال

بواسطه لهلوبة الإثنين , 17 سبتمبر 2018 ,12:44 م

نضال الشافعي


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان نضال الشافعي داخل إحدى صالات الجيم أثناء استعداده لتصوير فيلمه الجديد "المحترف" والذي يشاركه في بطولته النجم العالمي ستيفن سيجال.

فيلم "المحترف" من بطولة منة فضالي، إيهاب فهمي، أحمد تهامي، جومانا مراد، إيمان العاصي، صبري فواز، مجدي ‏كامل، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة "الكينج" بلال صبري ‏وضياء صبري وأيمن كشك.‏

ومن المقرر بدء تصوير "المحترف" قريبًا وهو يتناول مجموعة من أحداث الإثارة والأكشن ويعد الفيلم هو بوابة دخول الفنان العالمي ستيفن سيجال للسنيما المصرية.

نضال الشافعي تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج، وبدأ حياته الفنية بالمشاركة في العديد من الأعمال المسرحية محاكمة غانم سعيد، المجند 311، ومسافر ليل إلى جانب الكثير من العروض الأخرى.

وبدأ "الشافعي" مسيرته السينمائية في عام 2005 بظهوره في فيلم ملاكي إسكندرية مع غادة عادل وأحمد عز ومن إخراج ساندرا نشأت، ومن أبرز الأفلام التي شارك في بطولتها الديلر، الثلاثة يشتغلونها، بوبوس، بدل فاقد، إبراهيم الأبيض، الجزيرة.

أما عن الأعمال التلفزيونية فهي الجماعة، شطرنج، دلع بنات، مسلسل الشك، فيرتيجو، مسلسل فرقة ناجي عطا الله، مسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني والثالث، سيت كوم الهلالي سلالم، مسلسل عايزة أتجوز، مسلسل سنوات الحب والملح، مسلسل شاهد اثبات، مسلسل هالة والمستخبي، سيت كوم حرمت يا بابا، مسلسل تامر وشوقية.

 

موضوعات متعلقة: 

شاهد بالصور زوجة الفنان نضال الشافعي فنانة معروفة!

زوجة نضال الشافعي توضح حقيقة تعرضه لانفجار القولون وتنفي هذا الأمر!

السبب الحقيقي لما حدث للفنان نضال الشافعي مع صورة مؤثرة تكشف حالته الصحية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك