شاهد بالصور زوجة الفنان نضال الشافعي.. فنانة معروفة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 25 أغسطس 2021 ,11:35 ص

شاهدوا بالصور زوجة الفنان نضال الشافعي.. فنانة معروفة!


بمجرد دخول الفنان نضال الشافعي المسشفى وخضوعه لجراحة عاجلة، وخروج زوجته من آن لآخر ببعض التصريحات، قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتذكُر الأدوار التي قامت بها الفنانة هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي.

ولمن لا يعلم، فالفنانة هند زوجة نضال قدّمت العديد من الأدوار، كما شاركت زوجها بطولة مسلسل "شطرنج" عام 2015، ثم تطورت العلاقة خلال فترة الدراسة وانتهت بالزواج. 

وقامت الفنانة هند زوجة نضال الشافعي بالمشاركة في العديد من المسلسلات مثل: "الاختيار 2" و"دلع بنات" كما شاركت في مجموعة من الأفلام مثل "الجماعة"، "الجزيرة"، "إبراهيم الأبيض"، "بدل فاقد".

نضال الشافعي وزوجته

زوجة نضال الشافعي

يذكر أن الفنانة هند زوجة الفنان نضال الشافعي كانت قد طمأنت جمهوره على حالته الصحية، بعد إجراء عملية استئصال جزء من القولون، وفي تصريحات صحفية نفت حدوث انفجار في القولون لدى زوجها، مؤكدة أنه كان يعاني من وجود زوائد قولونية، وانفجرت إحداها أثناء انفعاله خلال تصوير فيلم "ميني بار"، وظل يتألم لمدة 4 أيام من دون أن يعرف السبب.

كما أكدت أن نضال الشافعي كاد أن يتعرض لتسمم دموي، نتيجة انفجار إحدى الزوائد القولونية، ولكنه نجا بأعجوبة.

وأوضحت زوجته في أخبار صحفية، أن نضال الشافعي بدأ يتماثل للشفاء وأصبح بحالة صحية أفضل حاليًا، ومن المقرر أن يستأنف تصوير فيلم "ميني بار" في القريب العاجل.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك