السبب الحقيقي لما حدث للفنان نضال الشافعي مع صورة مؤثرة تكشف حالته الصحية

بواسطه هند جمال الإثنين , 23 أغسطس 2021 ,9:20 ص

السبب الحقيقي لما حدث للفنان نضال الشافعي مع صورة مؤثرة تكشف حالته الص


انتشرت في الساعات القليلة الماضية صورة للفنان نضال الشافعي وهو طريح الفراش بأحد المستشفيات، نتيجة خضوعه لجراحة عاجلة، وذلك بعد انفجار جزء من القولون نتيجة الضغط العصبي، مما تسبب في صدمة لجمهوره ومحبيه.

وقد أعلن المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي، حالته في بيان جاء فيه: "تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار، بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات، ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١٨".

نضال الشافعي

كما أوضحت السيدة هند، زوجة الفنان نضال الشافعي، في تصريحات صحفية لها، أن حالة زوجها الصحية قد استقرت، ولكنه يحتاج إلى عملية أخرى بالقولون خلال شهر.

كما أوضحت أن زوجها قد تعرض لضغط عصبي شديد؛ بسبب عدم التزام منتج فيلم ميني بار، سواء بالمواعيد أو الأجر، الأمر الذي أحدث انفجار إحدى النتوءات الموجودة في القولون لدى الفنان نضال الشافعي، ونتيجة لذلك دخل المستشفي ليستئصل جزءًا من القولون.

واستكملت، أن نقيب الممثلين الفنان الدكتور أشرف زكي، كان إلى جانبها منذ اللحظة الأولى، وأنه يتابع حالة الفنان نضال الشافعي بصفة مستمرة.

يذكر أن الفنان نضال الشافعى قد شارك فى الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، .

موضوعات متعلقة:

نضال الشافعي يظهر بنحافة شديدة بعد أزمته الصحية شاهد بالصور

شاهد بالصور زوجة الفنان نضال الشافعي فنانة معروفة!

زوجة نضال الشافعي توضح حقيقة تعرضه لانفجار القولون وتنفي هذا الأمر!

نضال الشافعي يستعد لتصوير المحترف مع العالمي ستيفن سيجال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك