أغنية "ناسيني ليه" لتامر حسني تتخطى الـ20 مليون مشاهدة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 12 سبتمبر 2018 ,1:00 م

أغنية "ناسيني ليه" لتامر حسني تتخطى الـ20 مليون مشاهدة


تخطت أغنية تامر حسني "ناسيني ليه"، من ألبومه الجديد، حاجز الـ20 مليون مشاهدة فور طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأغنية "ناسيني ليه" من ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك"، الذي تم طرحه بالأسواق منذ أسابيع قليلة، وحقق ردود أفعال إيجابية ونجاح كبير من وقت طرحه.

وأغنية "ناسيني ليه"، من كلمات تامر حسين وتوزيع تامر على وتوزيع وسام عبد المنعم.

ويتضمن ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك" مجموعة متنوعة من الأغاني وهي "قابلتيني" و"ناسيني ليه" و"كفياك أعذار" و"لا يوم من أيامه" و"ورد صناعي" و"وأخيرا" و"أنت معايا" مع الشاب خالد و"عيش بشوقك" و"حكايات الحب" و"لولاك حبيبي" و"تمن اختيار" و"100 وش" مع أحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج، وحقق نجاح وطفرة كبيرة في عالم الموسيقى.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر فيلم شارك في بطولته كان فيلم "ألبدلة"، والذي تم طرح في موسم عيد الأضحى 2018، وتخطى حتى الآن حاجز الـ44 مليون جنيهًا، محققًا رقم واحد في إيرادات أفلام السينما في عيد الأضحى، كما حقق رقم قياسي في تاريخ الأفلام الكوميدية بالسينما المصرية.

وقد أعلن منتج فيلم "ألبدلة" وليد منصور، عن تصوير جزء ثانِ من فيلم "البدلة" بعد النجاح الرائع الذي حققه الجزء الأول للفيلم.

فيلم البدلة من بطولة تامر حسني وماجد المصري، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور وإخراج محمد العدل.

 

موضوعات متعلقة:

محمد منير يستعد لطرح ألبومه الجديد "وطن" بعد غياب عامين

رد فعل نانسي عجرم بعد تعرض تامر حسني لوعكة صحية شديدة

تامر حسني أول فنان مصري يحقق هذا الرقم القياسي

تامر حسني عن "عيش بشوقك": كان لازم يكون في نقله نوعيه في الموسيقى في مصر ‏

محمود العسيلي يهاجم المواهب الشابة ويعلق: "أنا مش مغرور واحترموا خصوصيتي"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك