إليسا تظهر بوزن زائد جدًا والجمهور يسخر من إطلالتها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 9 سبتمبر 2018 ,12:58 م

إليسا تظهر بوزن زائد جدًا والجمهور يسخر من إطلالتها


ظهرت المطربة اللبنانية إليسا بوزن زائد جدًا عن عادتها، وهذا لفت انتباه الجميع وعرضها للسخرية من قبل جمهورها والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المطربة إليسا نشرت صورة لها مع صديقتها في إيطاليا، في أجازتها، عبر حسابها الشخصي موقع "انستجرام"، وظهرت بوزن زائد، وامتلائه واضحة في منطقة البطن، جعل الجمهور يعلق على الصورة، قائلًا: "حبيبتي كل شي فيها حلو حتى كرشا بيجنن".

والجدير بالذكر، أن المطربة إليسا تقضي حاليًا إجازتها في عدد من البلاد الأوروبية، وذلك بعد نجاح ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وإحياء عدد من الحفلات الصيفية، وتعافيها من مرض السرطان.

ويذكر أن ألبوم إليسا الجديد "إلى كل اللى بيحبونى"، يضم 16 أغنية، باللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الموزع الموسيقى كميل، وخوري محمد يحيى، ورامي الشافعي، والشاعر شادي نور، وأمير طعيمة، ووليد سعد، وآخرين، ومن إنتاج شركة روتانا.

وكشفت إليسا من خلال أغنية الألبوم "إلى كل اللي بيحبوني" رحلتها الصعبة مع مرض السرطان، حتى تعافيها.

ويعد ألبوم "إلى كل اللى بيحبونى" هو الألبوم الـ11 لها على مدار سنواتها الفنية، وذلك بعد ألبومها الأخير"سهرنا يا ليل"، والذي تم طرحه عام 2016، ومن إنتاج وتوزيع شركة روتانا، وضم الألبوم 16 أغنية.

 

موضوعات متعلقة:

إليسا تكشف عن سر خسارة وزنها الملحوظ

أول ظهور لشقيقة إليسا هل تشبهها؟

إليسا تتراجع عن قرار اعتزال الغناء بشكل كامل وتلمح للإنتاج لنفسها

هيفاء وهبي توضح السبب الحقيقي وراء اعتزال إليسا بلا مافيا بلا بطيخ


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك