إليسا تتراجع عن قرار اعتزال الغناء بشكل كامل وتلمح للإنتاج لنفسها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 21 أغسطس 2019 ,1:23 م

إليسا تتراجع عن قرار اعتزال الغناء بشكل كامل وتلمح للإنتاج لنفسها


بعد أن فجرت المطربة اللبنانية إليسا خبرًا بشأن قرار اعتزالها الغناء، عقب طرح أخر ألبوماتها الغنائية التي تحضر لها الآن، تعود الفنانة وتعلن تراجعها، بعدما تلقت الكثير من التعليقات والرسائل الحزينة، والتي تحثها على التفكير في القرار مرة أخرى.

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "أنا اتفهم حزنكم جميعًا، وأقدر الرسائل التي تلقيتها من الجميع ولكن أنا أفعل الأحسن لي، ولسه مبكرًا الحديث على ألبومي الجديد وحفلاتي، وأوعدكم لما أكون جاهزة للإنتاج لنفسي سأفعل ذلك".

إليسا تتراجع عن قرار اعتزال الغناء بشكل كامل وتلمح للإنتاج لنفسها

وكانت إليسا قد أعلنت عن نيتها التوقف عن تقديم الألبومات الغنائية، في الوقت الذي لم توضح فيه هل ستعتزل الغناء بالكامل أم لا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حينما كتبت قائلة: "أنا بحضر ألبومى الأخير بكل حب وشغف، وده هيكون أخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور، ولكن ذلك القرار عن قناعة لأننى لا استطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا استطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

والجدير بالذكر، أن أخر أغنية قدمتها إليسا، كانت أغنية "قبل أي حد" لصالح إعلان إحدى شركات خطوط الموبايل فى مصر، والأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر علي فتح الله، وإنتاج شركة سينرجي.

ويعد ألبوم الفنانة اللبنانية الأخير هو الألبوم الـ12 على مدار سنواتها الفنية، بعد ألبومها "إلى كل إللي بيحبوني"، والذي تم طرحه عام 2018، ويضم 16 أغنية، باللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الموزع الموسيقي كميل، وخوري، محمد يحيى، ورامي الشافعي، والشاعر شادي نور، وأمير طعيمة، ووليد سعد، وآخرين، ومن إنتاج شركة روتانا.

 

موضوعات متعلقة:

هيفاء وهبي توضح السبب الحقيقي وراء اعتزال إليسا بلا مافيا بلا بطيخ

إليسا تعلن اعتزالها: بحضر أخر ألبوم في مسيرتي الفنية تعرف على السبب

إليسا تظهر بوزن زائد جدًا والجمهور يسخر من إطلالتها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك