هيفاء وهبي توضح السبب الحقيقي وراء اعتزال إليسا: بلا مافيا بلا بطيخ

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 20 أغسطس 2019 ,2:18 م

هيفاء وهبي توضح السبب الحقيقي وراء اعتزال إليسا بلا مافيا بلا بطيخ


تفاجأ الجميع أمس بقرار اعتزال النجمة اللبنانية إليسا للغناء، ونيتها عدم تقديم الألبومات الغنائية مرة أخرى، وهو القرار الذي أزعج مُحبيها وجمهورها، وكذلك زملائها المطربين أيضًا، وعلى رأسهم المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي أظهرت حزنها.

وقد علقت "هيفاء" على قرار اعتزال إليسا عن تقديم الألبومات الغنائية، قائلة: "انتصرتي على ظروف أصعب يا إليسا.. لا نحن ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار، بدك تضلي تغني وتنوري المسارح واللي مش عجبه هو اللي ينقبر يمشي!!".

هيفاء وهبي توضح السبب الحقيقي وراء اعتزال إليسا

وفي تغريدة أخرى لهيفاء وهبي على حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، كشفت عن الأسباب الحقيقة وراء اعتزال إليسا الغناء، قائلة: "قد ايه صعب لما سألتها ليه يا إليسا؟ جاوبتني: لأني قرفت.. يا عيب الشوم على كل شخص أذاها إن كان بشغل ولا برأي ولا شتيمة ولا بحرب نجسة".

وأكملت، "هيفاء" حديثها،: "بتلبس 100 فستان حلوين وإذا خانها مرة الذوق أو الحظ بالفستان بتهجموا مثل الدياب عليها، إذا شي مش سامعة حالها منيح على المسرح صار هالصوت الحساس نشاز وإذا الأغنية مش أحلى من اللى قبليها بتنكروا كل روائعها إللي حبوها كل العالم، وإذا اعتذرت تتصور مع حد بتنسوا المليون صورة اللي قبل.. وكل هيدا وما ماحدا بيكون عارف أصلا الفنان شو عم بيعاني بحياته أو شغله أو بصحته".

واختتمت هيفاء وهبي كلامها قائلة: "إليسا هترجع كرمال محبينها ومني أنا بقولها ما تقدمى على طبق من ذهب اللي البعض بيتمناه، بلا مافيا بلا بطيخ".

هيفاء وهبي توضح السبب الحقيقي وراء اعتزال إليسا

وكانت إليسا قد أعلنت أمس عن نيتها اعتزال تقديم الألبومات الغنائية، في الوقت الذي لم توضح فيه هل ستعتزل الغناء بالكامل أم لا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حينما كتبت قائلة: "أنا بحضر ألبومى الأخير بكل حب وشغف، وده هيكون أخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور، ولكن ذلك القرار عن قناعة لأننى لا استطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا استطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات.

والجدير بالذكر، أن أخر أغنية قدمتها إليسا، كانت أغنية "قبل أي حد" لصالح إعلان إحدى شركات خطوط الموبايل فى مصر، والأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر علي فتح الله، وإنتاج شركة سينرجي.

ويعد ألبوم الفنانة اللبنانية الأخير هو الألبوم الـ12 على مدار سنواتها الفنية، بعد ألبومها "إلى كل إللي بيحبوني"، والذي تم طرحه عام 2018، ويضم 16 أغنية، باللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الموزع الموسيقي كميل، وخوري، محمد يحيى، ورامي الشافعي، والشاعر شادي نور، وأمير طعيمة، ووليد سعد، وآخرين، ومن إنتاج شركة روتانا.

 

موضوعات متعلقة:

هيفاء وهبي بالهوت شورت في حفل الساحل تقلد بيونسيه بإطلالة جريئة

إليسا تتراجع عن قرار اعتزال الغناء بشكل كامل وتلمح للإنتاج لنفسها

إليسا تعلن اعتزالها بحضر أخر ألبوم في مسيرتي الفنية تعرف على السبب

إليسا تظهر بوزن زائد جدًا والجمهور يسخر من إطلالتها

أول رد من إليسا بعد إتهاماها بالكذب وادعاء المرض



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك