تامر حسني يستعد لتصوير جزء ثانِ من فيلم "البدلة"

بواسطه لهلوبة الخميس , 6 سبتمبر 2018 ,2:38 م

تامر حسني


أعلن المنتج وليد منصور عن تصوير جزء ثانِ من فيلم "البدلة" بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول للفيلم والذي حقق في 15 يوم فقط ما يقرب من 35 مليون جنيه.

أكد "منصور" أن فكرة تصوير جزء ثانِ من "البدلة" كانت موجودة قبل انتهاء تصوير الجزء الأول إلا أن فريق العمل انتظر رؤية رد فعل الجمهور أولًا قبل إتخاذ أي قرار رسمي وبالفعل الجمهور طالب تامر حسني بتصوير جزء جديد.

فيلم البدلة من بطولة تامر حسني وماجد المصري، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور وإخراج محمد العدل.

ويدور فيلم البدلة في إطار كوميدي حيث يجسد تامر حسني شخصية "أكرم" وهو شخص يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، ويذهب مرتديًا زي الشرطة، مما يتسبب في حدوث أزمة كبيرة لانتحاله صفة ضابط شرطة، وتبدأ العديد من المفارقات في الظهور.

كان "حسني" قد طرح مؤخرًا ألبوم "عيش بشوقك" وحقق نجاحًا كبيرًا وهو يتضمن مجموعة متنوعة من الأغاني وهي "قابلتيني" و"ناسيني ليه" و"كفياك أعذار" و"لا يوم من أيامه" و"ورد صناعي" و"وأخيرا" و"أنت معايا" مع الشاب خالد و"عيش بشوقك" و"حكايات الحب" و"لولاك حبيبي" و"تمن اختيار" و"100 وش" مع أحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج.

 

 

موضوعات متعلقة: 

تامر حسني وخالد الصاوي بلوك جديد في كواليس "كل سنة وأنت طيب"

تامر حسني ينتظر مولوده الثالث خلال أيام

أكرم حسني يستعد لتصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "الأوضة الضلمة الصغيرة"

تامر حسني يبدأ تصوير فيلمه الجديد "نصب تذكاري" الفترة القادمة

تامر حسني يطرح "100 وش" مع شيبة ودياب وتتخطى المليون مشاهدة بعد ساعات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك