تامر حسني يطرح "100 وش" مع شيبة ودياب وتتخطى المليون مشاهدة بعد ساعات

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 2 أغسطس 2018 ,1:34 م

تامر حسني يطرح "100 وش" مع شيبة ودياب


طرح الفنان تامر حسني، أغنية "100 وش"، بمشاركة المطرب الشعبي أحمد شيبة، والمطرب الشعبي دياب، والمطرب الشعبي مصطفى حجاج، وهذه الأغنية ضمن ألبومه الجديد الذي حمل اسم "عيش بشوقك".

وبعد ساعات من طرح أغنية "100 وش"، من شركة تامر حسني المنتجة لألبومه الجديد، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، اقتربت الأغنية من مليون مشاهدة، لتحتل المركز الثامن في الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب، مؤخرًا.

أغنية "100 وش" من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، وألحان تامر حسني ومحمد الصاوي، وتوزيع أحمد عادل، مع الهندسة الصوتية والماستر لهاني محروس، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

والجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني طرح حتى الآن 3 أغنيات جديدة من ألبومه "عيش بشوقك"، وهما أغنية عيش بشوقك وناسيني ليه، و100 وش، وطرح أغنية عيش بشوقك على شكل كليب، ونال الفيديو كليب إعجاب عدد كبير من المتابعين وجمهوره من جميع الدول العربية، وتخطت الأغنية 3 مليون مشاهدة منذ طرحها.

وتعاون تامر حسني خلال ألبومه الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني المتنوعة، ويعتبر ألبوم "عيش بشوقك" أول إنتاج خاص لشركته.

ومن ناحية أخرى، يحضر الفنان تامر حسني لفيلمه الجديد، الذي حمل اسم "البدلة"، لطرحه في موسم عيد الأضحى.

الفيلم بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، ودلال عبد العزيز، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وقصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور.

 

موضوعات متعلقة:

وائل جسار يستعد لطرح "بالصدفة"

رد فعل نانسي عجرم بعد تعرض تامر حسني لوعكة صحية شديدة

تامر حسني وشيبة ودياب يجتمعون في أغنية واحدة.. شاهد بوستر الإغنية

تامر حسني يطرح كليب "عيش بشوقك" وسميرة سعيد تحتفل بنجاحه

تامر حسني يستعد لتصوير جزء ثانِ من فيلم "البدلة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك