محمد إمام يحتفل بحفل زفافه اليوم في الساحل الشمالي

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 28 أغسطس 2018 ,1:07 م

محمد إمام يحتفل بحفل زفافه اليوم في الساحل الشمالي


يحتفل الفنان الشاب محمد إمام بحفل زفافه اليوم الثلاثاء 28 أغسطس، في الساحل الشمالي بحضور الأهل والأقارب وعدد من نجوم الوسط الفني.

ومن المقرر أن يتزوج الفنان الشاب محمد إمام بفتاة خارج الوسط الفني، تُدعى "نوران"، بعد قصة حب طويلة جمعتهما، وكان محمد إمام خطبها منذ فترة وقام بفسخ خطوبته منها قبل أيام من موعد الزفاف السابق، ولم يفصح عن سبب فسخ الخطبة، ولكن يبدو أنه عاد إليها مرة أخرى.

حفل زفاف محمد إمام سيقام في فيلا الزعيم عادل إمام، بالساحل الشمالي، ويكون الحفل تحت حراسة أمنية مشددة، ليكون بعيد عن أعين الإعلام، وسوف يقتصر الحفل على عدد من الأصدقاء في الوسط الفني، من أبرزهم تامر حسني وأحمد عز وهند صبري وأحمد السقا وأحمد رزق وآخرون.

وشدد محمد إمام على عدم دخول أي فرد دون دعوة شخصية حتى لا تتسرب صور الحفل، فهو دائمًا ما يحرص أن تكون تفاصيل حياته الشخصية بعيدة عن أعين الصحافة.

وكان الفنان محمد إمام قد نشر يوم الخميس الماضي، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، صورة لخاتم زواج وعلق عليها بآية قرآنية تدل أنه مقبل على خطوة الزواج، "سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر عمل فني قام به الفنان محمد إمام، كان فيلم "ليلة هنا وسرور"، والذي تم طرحه في عيد الفطر الماضي، وشاركه بطولة الفيلم كلًا من: ياسمين صبري وبيومي فؤاد وفاروق الفيشاوي ورحاب الجمل ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور علني لزوجة محمد إمام منذ زواجهما حب ورومانسية أمام الجميع

محمد إمام بعدما رُزق بخديجة يلا دلعوها بقى

محمد إمام مفتول العضلات في البوستر التشويقي لمسلسل هوجان

نشوى مصطفى ترقص على نمبر وان في خطوبة ابنتها

أحمد عز يبدأ تصوير فيلم الممر خلال أيام



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك