أول ظهور علني لزوجة محمد إمام منذ زواجهما.. حب ورومانسية أمام الجميع

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 23 يناير 2020 ,3:57 م

أول ظهور علني لزوجة محمد إمام منذ زواجهما حب ورومانسية أمام الجميع


ظهرت نوران طلعت زوجة الفنان محمد إمام، في أول ظهور علني لها بعد زواجهما، حيث أنها دائمًا ما تفضل الابتعاد عن الأضواء، كما أن "إمام" حريص بشكل دائم على عدم مشاركة صوره مع زوجته عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن هذه المرة، وعلى الرغم من ابتعادها عن الظهور في الإعلام، إلا أنها ساندت زوجها الفنان محمد إمام من خلال حضورها العرض الخاص لفيلمه "لص بغداد"، بالإضافة لحضور عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة أمينة خليل، وياسمين رئيس، وفتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، ومحمد أنور، ومصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، وغيرهم.

والتقطت العدسات لقطة رومانسية للفنان محمد إمام وزوجته في العرض الخاص لفيلم "لص بغداد"، حيث تبادلا النظرات الرومانسية الهادئة طوال اليوم، كما حرص النجم الشاب دائمًا على الإمساك بيد زوجته خلال تواجدهما في قاعة السينما، أثناء العرض الخاص بالفيلم.

أول ظهور علني لزوجة محمد إمام منذ زواجهما

وقد أبدى الكثير من الجمهور إعجابهم بطريقة معاملة محمد إمام لزوجته، وبالحب الذي يظهر عليهما.

الجدير بالذكر أن فيلم "لص بغداد" من الأفلام المشاركة بقوة في موسم إجازة نصف العام، ويشارك محمد إمام بطولته كل من أمينة خليل، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن الفنان محمد إمام كان قد تزوج من نوران طلعت، من خارج الوسط الفني، في أغسطس 2018، ولم تظهر معه بعدها في أغلب المناسبات.

 

موضوعات متعلقة:

محمد إمام ينشر صورة نادرة من طفولته ويستهجن من معاملة أخواته له

محمد إمام يعلن عن فيلم مفاجأة حدوتة ماتعملش زيها

محمد إمام بعدما رُزق بخديجة يلا دلعوها بقى

محمد إمام يحتفل بحفل زفافه اليوم في الساحل الشمالي



قولى رأيك