لو فرحك على الشاطئ.. 6 خطوات للحصول على مظهر عصري وجذاب ‏

بواسطه سهام مسلم الإثنين , 27 أغسطس 2018 ,10:02 ص

لو فرحك على الشاطئ 6 خطوات للحصول على مظهر عصري وجذاب


تتجه معظم الفتيات إلى الخروج عن حفلات الزفاف التقليدية التي تعتمد على مكان مغلق يستمر به الحفل حتى منتصف الليل، ومن أبرز التقنيات التي تعتمد عليها الفتيات في الفترة الأخيرة حفلات الزفاف على الشاطئ وتتميز تلك الحفلات بالبساطة والروعة والفرحة البالغة، وقد اعتمد عليها الكثير من المشاهير وآخرهم الفنان أحمد فهمي وعروسته منة حسين فهمي.

وإليكِ بعض النصائح التي تساعدك على الحصول على مظهر رائع يلفت أنظار الجميع ويحبس الأنفاس إذا كنتِ تنوين إقامة حفل زفافك على البحر قبل انتهاء فصل الصيف وبداية الشتاء:

1ـ تاج الورد بديلًا عن الطرحة:

يمكنك أن ترتدي تاج الورد بدلًا من طرحة الزفاف لتظهري بشكل يشبه عروس البحر، وهو من الإكسسوارات الرائعة التي تضفي مظهر عصري وجذاب على وجه العروس.

2ـ الفستان البسيط أفضل:

إذا كنتِ تنوين الظهور بشكل جذاب على الشاطئ فعليكِ ارتداء فستان زفاف بسيط خالِ من التطريز والطبقات الكثيرة، لأن الحفل لا يحتاج إلى الكثير من التعقيد في الملابس والإكسسوارات.

 

3ـ حذاء أرضي مكشوف الوجه:

الشاطئ لا يحتاج إلى ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية الرياضية، وهنا يمكنك ارتداء حذاء منخفض ومكشوف الوجه يتناسب مع بساطة وأناقة الفستان.

 

4ـ المكياج الهادئ:

يفضل الاعتماد على المكياج الهادئ عند إقامة حفل زفاف على الشاطئ لكي يتناسب مع طبيعة الملابس التي ترتديها، فالمكياج الصارخ يناسب أكثر حفلات الليل، لذا اختاري ألوان هادئة لإطلالة مميزة تتناسب مع حالة الطقس.

 

5ـ ألوان الباستيل لطلاء الأظافر:

ألوان طلاء الأظافر الفاتحة رائعة عند وضعها خلال فترة الصباح وخاصة على الشاطئ، لذا اعتمدي عليها لزفاف متناسق يخطف الأنظار ولا تستخدمي الألوان الداكنة التي تناسب الزفاف الليلي أكثر.

 

6ـ الشعر المنسدل أو الحجاب القطني:

لا تعتمدي على عمل تسريحة معقدة في شعرك بل اتركيه منسدلاً ليعطي مظهر جذاب مع تاج الورود، وإذا كنتِ فتاة محجبة اختاري طرحة قطنية خفيفة باللون الأبيض حتى لا تؤرقك حرارة الطقس.

موضوعات متعلقة: 

مكياج الزفاف المناسب لصيف 2018/2019

أسباب تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفل الزفاف

أشكال وألوان المانيكير للعروس الجريئة في حفل الزفاف

تسريحات الزفاف البسيطة لعروس 2018.. استوحي منها إطلالتك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك