تسريحات الزفاف البسيطة لعروس 2018.. استوحي منها إطلالتك

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 3 أغسطس 2018 ,7:08 م

تسريحات الزفاف البسيطة لعروس 2018 استوحي منها إطلالتك


تعرفي على تسريحات الزفاف البسيطة لعروس 2018، فالعروس يجب أن تظهر مثل الأميرات بإطلالة جذابة وأنيقة وخاطفة للأنظار، فهي الملكة اليوم الذي تتوج فيه الزواج من حبيب عمرها، ولكي تكون العروس جذابة وأنيقة هذا لا يتنافى مع البساطة، فلمسة بسيطة يمكن أن تتزين بأجمل فستان زفاف وأجمل مكياج متكامل جذاب ورقيق، ولا تنسي تسريحة الشعر، فموضة 2018 هي تسريحات الشعر البسيطة التي تدل على رقة العروس، وينصح بالابتعاد عن تسريحة الشنيون وغيرها من التسريحات المعقدة، فالبساطة في عام 2018 تكسب.

ومن خلال السطور التالية نعرض لكِ مجموعة من تسريحات الزفاف البسيطة لعروس 2018، فإذا كنتِ مقدمة على خطوة الزفاف في القريب العاجل، يمكنكِ الإطلاع على هذه التسريحات لتستوحي منها إطلالتها في يوم تتويجك عروسة لشريك حياتك المستقبلي.

 

تسريحات شعر عروس 2018:

في 2018 ستختار العرائس تسريحات شعر الزفاف الأكثر طبيعية وبساطة ليومها المنتظر، ففي هذا العام ظهرت موضة تسريحات الشعر البسيطة في حفلات الزفاف، سواء كان حفل زفافك في قاعة مغلقة أو مفتوحة، أو حفل زفاف ضخم أو حفل بسيط، فيفضل اختيار دائمًا في كل الأحوال تسريحة بسيطة وطبيعية لتتماشي مع موضة هذا العام، وتناسب فستان الزفاف التي ترتديه.

ولا تنسي استخدامات اكسسوارات الشعر البراقة الرقيقة، مثل تاج الورد أو التاج الرقيق البراق، لتزين شعرك بلمسة جمالية رائعة.

 

تسريحات الزفاف الموضة في عام 2018:

يمكن أن تختار العروس واحدة من أرق وأبسط تسريحات الشعر، والتي يأتي على رأسها: تسريحة الضفيرة الفضفاضة المُزينة بإكسسوارات الشعر البراق، أو تسريحة الشعر المنسدل مع وجود تاج في مقدمة الرأس، كما يمكن اختيار تسريحة ذيل الحصان، إذا قررتِ التخلي عن طرحة الزفاف، وغيرها من تسريحات الشعر البسيطة التي تبدو طبيعية للغاية.

 

نصائح للحصول على تسريحة زفاف ملائمة ليوم عرسك:

من أفضل النصائح التي يمكن أن نقدمها للعرائس، هي الحصول على تجربة لتسريحة الشعر التي ستختاريها قبل يوم زفافك، لتشاهدي إطلالتك بتسريحة الشعر الجذابة قبل يوم فرحك، فهذا خيار أكثر أمانًا أن تحظي بتجربة أن تشاهدي شكلك بتسريحة الشعر التي اختارتيها.

فمهما كانت التسريحة بسيطة وطبيعية أو أكثر تعقيدًا، فينصح بتجربيها قبل يوم زفافك، لتطمئني على شكلك النهائي التي ستظهري به في هذا اليوم.

 

شاهدي مجموعة من تسريحات وقصات الشعر المناسبة لزفاف هذا العام 2018، ألقي نظرة على التسريحات واستوحي إطلالتك المفضلة من تلك الصور.

 

 

موضوعات متعلقة:

نصائح بسيطة لشعر مثالي قبل الزفاف

أسباب تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفل الزفاف

مكياج الزفاف المناسب لصيف 2018/2019

أشكال وألوان المانيكير للعروس الجريئة في حفل الزفاف

5 قصات شعر قصير تتربع على عرش موضة 2018



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك