مكياج الزفاف المناسب لصيف 2018/2019

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 13 سبتمبر 2018 ,11:02 ص

مكياج الزفاف المناسب لصيف 2018 2019


تعرفي على مكياج الزفاف المناسب لفصل الصيف، فالعرائس اللواتي يتزوجن في فصل الصيف، يكون لديهن بعض صيحات المكياج المذهلة والجميلة للغاية لاختيار إطلالة من بينهم، والتي تبدو مثالية لليالي الصيف الحارة، حيث يختلف مكياج الصيف عن الشتاء من حيث الألوان والمنتجات، ومن خلال السطور التالية نخبركِ بمكياج الزفاف المناسب لفصل الصيف.

مكياج الزفاف المناسب لفصل الصيف:

خلال فصل الصيف تحتاجي إلى اختيار ألوان أكثر نعومة ورقة، ويفضل اختيار منتجات أخف في فصل الصيف عن منتجات فصل الشتاء، ولا تنسي أن المكياج المضاد للماء هو الخيار الأمثل لمكياج العرائس خلال فصل الصيف.

مكياج الزفاف المناسب لصيف 2018/2019:

في عام 2018 ، تتجه العرائس لاختيار المكياج البسيط وأكثر طبيعية، وعادة ما تستوحي العرائس إطلالة المكياج الخاص بها من المشاهير وخبراء التجميل، لكي يكونوا على علم بأحدث صيحات الموضة في كل عام.

ولكل عروس سوف تتزوج في فصل الصيف لعام 2018، أو 2019، عليكِ اختيار إطلالة المكياج البسيطة والرقيق والأكثر طبيعية.

في هذا الصيف تتربع الألوان الخوخية والترابية المائلة للون البشرة، بشعبية كبيرة جدًا في العالم الموضة، وسيكون من المميز أن تظهر العروس في حفل زفافها بهذه الإطلالة الهادئة.

وبالنسبة للعرائس الذين يريدون المزيد من المكياج في يوم زفافهم، أو يفضلن الإطلالة الجريئة في مكياج الزفاف، يمكنكِ إضافة الكحل والآيلاينر لرسم العين بالطريقة التي تفضلينها.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، يفضل اختيار ألوان قريبة من لون بشرتك، ولكن يمكنكِ أيضًا اختيار الألوان الوردية أو الحمراء بدرجاتها، لإطلالة جريئة وجذابة.

وفي النهاية، عليكِ أن تتحدثي مع خبير المكياج الخاص بكِ، والمسئول عن مكياجك في يوم الزفاف المنتظر، حول أي نوع مكياج تريديه، وأي إطلالة تفضلينها، حتى يظهرك بمكياج يشبه شخصيتك.

 

سنعرض لكم عدد من إطلالات المكياج الموضة جدًا في حفلات الزفاف لفصل صيف 2018/2019، استوحي منها إطلالتك أيتها العروس الجميل.

 

 

موضوعات متعلقة:

مستلزمات العروسة.. قائمة كاملة مختارة لكِ بعناية

تسريحات الزفاف البسيطة لعروس 2018.. استوحي منها إطلالتك

لو فرحك على الشاطئ.. 6 خطوات للحصول على مظهر عصري وجذاب ‏

موضة فساتين زفاف 2019.. لو فرحك قرب تزيني بالجديد

تسريحات شعر تناسب العروسة صاحبة الوجه المدور

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك