مكياج الزفاف المناسب لصيف 2023

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 21 أكتوبر 2023 ,11:56 ص

مكياج الزفاف المناسب لصيف 2023


تعرفي على مكياج الزفاف المناسب لفصل الصيف، فالعرائس اللواتي يتزوجن في فصل الصيف، يكون لديهن بعض صيحات المكياج المذهلة والجميلة للغاية لاختيار إطلالة من بينهم، والتي تبدو مثالية لليالي الصيف الحارة، حيث يختلف مكياج الصيف عن الشتاء من حيث الألوان والمنتجات، ومن خلال السطور التالية على موقع لهلوبة نخبركِ بمكياج الزفاف المناسب لفصل الصيف.

مكياج الزفاف المناسب لفصل الصيف:

خلال فصل الصيف تحتاجي إلى اختيار ألوان أكثر نعومة ورقة، ويفضل اختيار منتجات أخف في فصل الصيف عن منتجات فصل الشتاء، ولا تنسي أن المكياج المضاد للماء هو الخيار الأمثل لمكياج العرائس خلال فصل الصيف.

مكياج الزفاف المناسب لصيف 2023:

في عام 2023، تتجه العرائس لاختيار المكياج البسيط وأكثر طبيعية، وعادة ما تستوحي العرائس إطلالة المكياج الخاص بها من المشاهير وخبراء التجميل، لكي يكونوا على علم بأحدث صيحات الموضة في كل عام.

ولكل عروس سوف تتزوج في فصل الصيف لعام 2023، عليكِ اختيار إطلالة المكياج البسيطة والرقيق والأكثر طبيعية.

في هذا الصيف تتربع الألوان الخوخية والترابية المائلة للون البشرة، بشعبية كبيرة جدًا في العالم الموضة، وسيكون من المميز أن تظهر العروس في حفل زفافها بهذه الإطلالة الهادئة.

وبالنسبة للعرائس الذين يريدون المزيد من المكياج في يوم زفافهم، أو يفضلن الإطلالة الجريئة في مكياج الزفاف، يمكنكِ إضافة الكحل والآيلاينر لرسم العين بالطريقة التي تفضلينها.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، يفضل اختيار ألوان قريبة من لون بشرتك، ولكن يمكنكِ أيضًا اختيار الألوان الوردية أو الحمراء بدرجاتها، لإطلالة جريئة وجذابة.

وفي النهاية، عليكِ أن تتحدثي مع خبير المكياج الخاص بكِ، والمسئول عن مكياجك في يوم الزفاف المنتظر، حول أي نوع مكياج تريديه، وأي إطلالة تفضلينها، حتى يظهرك بمكياج يشبه شخصيتك.

 

سنعرض لكم عدد من إطلالات المكياج الموضة جدًا في حفلات الزفاف لفصل صيف 2023، استوحي منها إطلالتك أيتها العروس الجميل.

 

موضوعات متعلقة:

تسريحات شعر تناسب العروس ذات الوجه الدائري

دليلك لاختيار ألوان مكياج الزفاف حسب لون شعرك وبشرتك

مستلزمات العروس قائمة كاملة مختارة لكِ بعناية

موضة فساتين زفاف 2019 لو فرحك قرب تزيني بالجديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك