كليب "نمبر وان" لمحمد رمضان يصل لمليون مشاهدة في 15 ساعة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 24 يونيو 2018 ,3:50 م



احتفل الفنان محمد رمضان، بوصول فيديو كليب "نمبر وان" الخاص به، إلى أكثر من مليون مشاهدة بعد 15 ساعة فقط منذ طرحه أمس عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ونشر محمد رمضان، صورة من كليب "نمبر وان"، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلاً: "الحمد الله.. كليب نمبر وان مليون مشاهدة فى 15 ساعة".

وظهر محمد رمضان خلال الفيديو الكليب الجديد، بسيارته "الفيراري"، وتضم الأغنية كلمات تحمل معنى أنه رقم واحد، قائلًا: "أنا في الساحة واقف لوحدي .. أنا جمهوري واقف في ضهري .. نمبر وان وأنتوا عارفين".

ويذكر أن المخرج عمرو سلامة أنتقد الفنان محمد رمضان سابقًا، بسبب نشره العديد من الصور والتأكيد على أنه رقم "1" في مسلسلات رمضان هذا العام، وذلك بعد حملة هجوم شنها عليه الشاعر الغنائي أمير طعيمة والفنان أحمد السعدني وغيرهم من النجوم بسبب إهانته لزملائه في الوسط الفني، واصفهم بـ"الأغبياء" ومعارضيه بـ"الحمير".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان محمد رمضان يستكمل حاليَا تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد "الديزل"، الذي توقف فترة بسبب انشغاله في تصوير مسلسله "نسر الصعيد"، الذي عرض في رمضان 2018.

ومن المقرر عرض فيلم "الديزل"، في دور العرض السينمائية في عيد الأضحى المقبل.

فيلم "الديزل"، بطولة محمد رمضان، هنا شيحة، فتحى عبد الوهاب، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكى.

 

 

موضوعات متعلقة:

بشرى تهاجم محمد رمضان في أغنيتها الجديدة: "ملك الغابة لدغته كوبرا"

محمد رمضان يرد على بشرى ببرومو "أنا مافيا".. ومشاهير يهاجمون الأخيرة

محمد رمضان يطرح أغنية "أنا الملك" ونجوم الفن والإعلام يشنوا هجوم كبير عليه

عمرو سلامة ينتقد محمد رمضان بسبب تأكيد أنه رقم 1 في رمضان

محمد رمضان يصف مهاجميه بـ "الحمير" والجمهور يعتبرها إهانة لأمير طعيمة

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك