وائل جسار يستعد لطرح "بالصدفة"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 7 أغسطس 2018 ,10:16 ص

وائل جسار يستعد لطرح بالصدفة


يستعد النجم وائل جسار لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "بالصدفة" خلال الأيام المقبلة ليدخل بها في السباق الصيفي الذي شهد تواجد العديد من النجوم مثل عمرو دياب وإليسا وتامر حسني وساموزين ومحمود العسيلي.

أغنية "بالصدفة" من كلمات وألحان وتوزيع محمود عيد ومن إنتاج "أربيكا"، وقبل أشهر قليلة طرح جسار فيديو كليب "حب وماتحبش" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عادل عايش. 

وائل جسار بدأ مسيررته الفنية في عمر الـ 8 سنوات، حيث كان يذهب لإحياء سهرات بالغناء في أوقات فراغه، ولكن الأهل أصروا على أن يكمل دراسته حتى الشهادة الثانوية وتوقفت حينها من تلقاء نفسه.

ودرس جسار الموسيقى على يد مجموعة من الأساتذة أبرزهم جورج روفايل واستاذ محسن معوض، وشارك في أحد المهرجانات المحلية التي أقيمت في منطقة رياق في محافظة البقاع بلبنان وحقق المركز الأول، ثم اشترك في البرنامج الشهير "الحروف تغنى" وأشاد بصوته جميع الحاضرين وبإمكانياته الصوتية وأطلقوا عليه لقب "الطفل المعجزة".

وحمل أول ألبوم لجسار اسم "ماشـى" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وضم مجموعة رائعة من الأغاني أبرزها (الليالي، الحق على عيوني، منين ما تكون، اسمع كلام حبيبك، آه يا ليل) ثم أصدر بعدها عام 2001 ألبوم "الدنيا علمتني" وأغنيات مثل "عالجمر"، "مشيت خلاص" وغيرها.

 

 

موضوعات متعلقة: 

نانسي عجرم تؤكد خبر حملها بمولود ثالث

تامر حسني يطرح "100 وش" مع شيبة ودياب

زواج ألين وطفة الملائكي.. البساطة عنوان حفل الزفاف.

إطلالة جديدة لميريام فارس بـ "الهوت شورت" في لندن

رامي صبري يطرح "أهد الدنيا" في أول تعاون له مع "روتانا"



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك