5 قصات شعر قصير تتربع على عرش موضة 2018

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 4 سبتمبر 2018 ,10:06 ص

5 قصات شعر قصير تتربع على عرش موضة 2018


 

تعرفي على قصات شعر قصير تتربع على عرش موضة 2018، فالنساء دائمًا ما تبحث عن التجديد في مظهرها، ولأن الشعر هو تاج كل امرأة، فعادةً ما يكون التجديد في شكل ولون وقصة الشعر، وإذا كنتِ تفكرين في اتباع الموضة وقص شعرك قصير جدًا، فعليكِ أن تسعدي لأن الشعر القصير هو موضة الشعر في عام 2018، ومن خلال الموضوع التالي سنرصد لكِ عدد من قصات الشعر موضة 2018، حتى يمكنكِ أن تتماشي مع أحدث صيحات الموضة وتتبعينها.

قصات شعر قصير تتربع على عرش موضة 2018:

1- قصة الشعر القصيرة جدًا:

هذه القصة موضة جدًا في 2018، وهي تتميز بأنها قصيرة للغاية، وتناسب الفتيات الجريئة والتي تبحث عن الإختلاف، وهذه القصة عملية جدًا وتسهل عليكِ التعامل معه وتسريحه كل يوم.

2- قصة الـ"Line bob":

هذه القصة تشبه الكاريه، تكون قصيرة من الخلف وطويلة من الأمام، لتكون "قُصة" جانبية طويلة، وهي قصة ناعمة جدًا، تناسب الفتيات الرقيقة الباحثة عن البساطة والرقي، والمميز بهذه القصة أنها تناسب أي شكل وجه.

3- قصة الشعر المتوسطة متعددة الطبقات:

هذه القصة تناسب الفتيات الباحثة عن التجديد ولكن لا تُفضل الشعر القصير جدًا، فهي تجعل شعرك متوسط الطول وتعطي له "فوليوم" بسبب الطبقات المتعددة به، وهي تناسب الفتيات صاحبة الشعر الخفيف لإعطائه كثافة وحيوية.

4- قصة الشعر القصيرة المنتفخة:

هذه القُصة أيضًا تناسب الفتيات أصحاب الشعر الخفيف التي تريد أن يظهر بشكل أكثر كثافة، ولكنها قصة تجعل شعرك قصير جدًا ومتعدد الطبقات وله "فوليوم".

5- قصة الشعر القصير من جانب واحد:

أو كما يطلقون عليها اسم "Shaved short"، وهي قُصة موضة جدًا في السنوات الأخيرة، ومنتشرة في عام 2018، وتتميز هذه القصة أنها قصيرة جدًا من جزء واحد، أما الجانب الأخر يكون الشعر طويل ومتدرج، وهي قصة تناسب الفتيات الجريئة الباحثة عن التميز والإختلاف.

موضوعات متعلقة:

موضة ألوان شعر 2018.. البنفسجي وألوان الباستيل يتربعوا على العرش

تسريحات الزفاف البسيطة لعروس 2018.. استوحي منها إطلالتك

أفضل تسريحات شعر قصير جدًا اختارتها مشاهير العالم للخروج عن المألوف

7 تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة وجاذبية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك