عمرو دياب الأول على "جوجل" بعد طرح بوستر "كل حياتي" ‏

بواسطه لهلوبة الخميس , 26 يوليو 2018 ,1:58 م

ألبوم عمرو دياب


احتل النجم عمرو دياب المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا على "جوجل"، وذلك بعد نشر بوستر ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان "كل حياتي".

إطلالة عمرو دياب الجديدة كانت محلًا للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر بلوك جديد وقصة شعر مختلفة بلون جديد بني فاتح، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم الجديد خلال 10 أيام، على أن تطرح الشركة الراعية مجموعة من أغاني الألبوم خلال الأيام المقبلة كنوع من الدعاية.

ويتعاون عمرو دياب خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وعمرو مصطفى وحميد الشاعري ونادر حمدي وآخرين.

وهنأ عدد من النجوم الهضبة على الألبوم الجديد وأبرزهم أصالة التي نشرت عبر حسابها على موقع انستجرام قائلة: "رمز الحلاوة والسعادة والذكاء"، بينما عبرت لطيفة عن سعادتها أيضًا بالألبوم قائلة: "ألف مبروك عموره وإن شاء الله يكسر الدنيا كالعادة".

يذكر أن عمرو دياب طرح منذ بداية مشواره الفني 30 ألبوم أنتجها له 4 شركات مختلفة بالإضافة لشركة إنتاجه الخاصة "ناي فور ميديا" والتي بدأت إنتاجها منذ 2016.

ويعد عمرو دياب أول مطرب عربي يدخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، حيث سجلت الموسوعة عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

 

موضوعات متعلقة: 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني في حفل اليونان

سعد لمجرد يطرح فيديو كليب "كازابلانكا" قريبًا

شاهد حورية فرغلي بعد نجاح عملية التجميل الأخيرة

عمرو دياب يطرح برومو أغنيته الجديدة مع "مارشميلو"

حماقي يطرح بوستر ألبومه الجديد ووجود تشابه مع بوستر ألبوم الهضبة الأخير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك