حماقي يطرح بوستر ألبومه الجديد ووجود تشابه مع بوستر ألبوم الهضبة الأخير

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 8 يناير 2019 ,6:10 م

حماقي يطرح بوستر ألبومه الجديد ووجود تشابه مع بوستر ألبوم الهضبة الأخي


طرح المطرب محمد حماقي بوستر ألبومه الجديد، الذي حمل اسم "كل يوم من ده"، والمقرر طرحه رسميًا في منتصف شهر يناير الجاري، بعد فترة عمل استمرت لأكثر من ٣ سنوات.

وبدأت حملة دعاية كبيرة في الشوارع والميادين بنشر بوستر ألبوم محمد حماقي الجديد "كل يوم من ده"، تمهيدًا لطرح خلال الأيام القليلة المقبلة.

بوستر ألبوم حماقي كل يوم من ده

وقد لاحظ المتابعون وجود تشابه كبير بين بوستر ألبوم "حماقي" وبوستر ألبوم الهضمة عمرو دياب، والذي تم طرحه في صيف 2018، حيث ظهر حماقي في البوستر الدعائي لألبومه الغنائي، بنظارة شمسية وجسم عاري، وتم إلتقاط صورة مشابهة لصورة عمرو الدياب وبنفس اللوك الذي ظهر به "دياب" في ألبومه الأخير.

بوستر ألبوم حماقي الجديد

بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد

ويتعاون المطرب محمد حماقي في ألبومه الجديد مع نخبة كبيرة من الشعراء، أمثال: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، وعدد كبير من الملحنين، مثل: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

ويعتبر ألبوم "كل يوم من ده" لحماقي، هو الثالث مع نفس الشركة "نجوم ريكوردز"، بعد تعاونهما في ألبوم "من قلبي بغني"، و"عمره ما يغيب"، وقد حققا معًا نجاحات عديدة على مستوى الوطن العربي.

والجدير بالذكر، أن آخر ألبومات حماقي الغنائية تم طُرحه في عام 2015 بعنوان "عمره ما يغيب"، وتضمن 12 أغنية صور منها أغنيتان هم "أجمل يوم" و"ما بلاش".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن المطرب محمد حماقي قد أحيا مؤخرا حفلًا غنائيًا ضخمًا في التجمع الخامس على هامش الاحتفالات برأس السنة وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير، وقد شاركته الحفل المطربة الشعبية بوسي.

 

موضوعات متعلقة:

حماقي يعلن عن مشاركته في فيلم سينمائي قريبًا ما الحكاية؟

عمرو دياب يطرح ألبوم كل حياتي رسميًا اليوم

عمرو دياب الأول على "جوجل" بعد طرح بوستر كل حياتي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك