علامات تفكير شريك حياتك في حبيبته السابقة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 مارس 2020 ,11:57 ص

علامات تفكير شريك حياتك في حبيبته السابقة


هل يفكر في حبيبته السابقة؟، هذا السؤال قد يخطر ببالك عندما تجدي شريك حياتك فكره مشغولًا ويفعل بعض التصرفات التي تذكره بماضيه، ولكنه قد يكون في الحقيقة يفكر في أمر هام في حياته معكِ أو في عمله، فكيف تعرفين إن كانت شكوكك حقيقية أم أنها مجرد خيالات منكِ؟.

لذلك، فمن خلال السطور التالية تلقي لهلوبة الضوء على بعض النقاط التي إن كان يفعلها شريك حياتك فهو يفكر بالفعل في حبيبته السابقة، وحينها يجب أن تتخذي موقفًا بالتحدث معه حول ذلك ومن ثم الابتعاد عنه.

 

علامات تفكير شريك حياتك في حبيبته السابقة:

1- متابعة نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار:

إذا لاحظتِ أن زوجك يتعمد متابعة نشاط حبيبته السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضول شديد، فهذا معناه أن فكره مشغولًا بها أكثر من اللازم، وليس من الطبيعي أن يكون يحبك ويفكر في حبيبته السابقة، فهذا الأمر قد يضر بعلاقتك معه، فاحذري.

2- يحاول مساعدتها دائمًا:

إذا لاحظتِ أن زوجك يحرص دائمًا على مساعدة حبيبته السابقة حتى وإن لم تطلب هي منه المساعدة، فهذا معناه أنه يفكر جدًا فيها، لدرجة أنه لا يطيق أن يراها في مأزق أو مشكلة ويتجنب مساعدتها، فاحترسي من هذا، فهو متعلق بها كثيرًا.

3- يحدثك كثيرًا عن حكايته السابقة معها:

ليس من العادي أن يحدثكِ حبيبك عن حكاياته الغرامية مع حبيبته السابقة وهو معكِ في عشاء رومانسي مثلًا، فهذا أمر لا تتحمله أي امرأة، وهو بالتأكيد لم يلتفت لما يفعله بسبب انشغاله وتعلقه القوي بها، فبدلًا من أن يتغزل فيكِ بكلام رومانسي، يتذكر في هذه اللحظات حبيبته السابقة، وهذا أمر غير عادي إطلاقًا!.

4- يقارنكِ بها دائمًا:

إذا كان شريك حياتك يتعمد في كل موقف يجمع بينكما، مقارنتك بحبيبته السابقة، فهذه من أقوى العلامات التي تدل على انشغال فكره بها أكثر منكِ، فلا تدعي نفسك محل مقارنة بغيرك من الفتيات وتحدثي معه بشأن ما يغضبك، حتى لا تتأثر علاقتكما بالسلب.

5- يخفي علاقته بكِ أمام حبيبته السابقة:

من الطبيعي إن كانت قصة حبكما جادة أن لا يخفي الرجل علاقته بكِ أمام أحد، وخاصة أمام حبيبته السابقة، فإذا لاحظتِ أن حبيبك يتردد في الإفصاح عن علاقتكما أو لا يرغب في التغزل بكِ في مكان موجودة به حبيبته السابقة، فهذا معناه أنكِ لم تملئي عينه وقلبه بعد، وأنه يخشى أن يجرح مشاعر الأخرى أكثر من مشاعركِ أنتِ.

6- يحزن لارتباط حبيبته السابقة برجل آخر:

معظم الرجال يجدون صعوبة في تقبل أن حبيبته السابقة وجدت رجلًا آخر تحبه أفضل منه، فشعور عدم تقبل هذا قد يكون عادي، ولكن إذا حزن الرجل أكثر من اللازم ودخل في حالة إكتئاب، فهذا دليل واضح أن حبيبك مازال متعلق بالسابقة ويغير عليها أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

كيف تتجنبين الانفصال عن شريك حياتك؟ احذري من خطر السوشيال ميديا

لا تتزوجي رجل لديه هذه الصفات

8 نصائح لتكسبي قلب زوجك إلى الأبد

9 اقتراحات تفقدك الرغبة في التواصل مع حبيبك السابق



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك