رامي عياش بملابس البيت يغسل قدم والده.. من وراء هذه الصورة؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 29 ديسمبر 2019 ,12:46 م

رامي عياش بملابس البيت يغسل قدم والده من وراء هذه الصورة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمطرب اللبناني رامي عياش بملابس البيت، أثناء قيامه بغسل قدم والده، في مشهد أثار إعجاب الجمهور برجولته وبره لوالده.

وكانت زوجته هي من وراء التقاط هذه الصورة الخاصة، حيث حرصت على التقاطها له في هذا الوضع، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، لتوضح موقفه النبيل مع والده واهتمامه الكبير بعائلته.

رامي عياش بملابس البيت ويغسل قدم والده

وكتبت زوجة النجم اللبناني، مُعلقة على الصورة: "حبيبي أنت فرجيت الناس حقيقتي واللي هي عادية جدًا متلي متل أي ست بيت بتطبخ وبتهتم بجوزها وولادها، بس رح اسمح لنفسي فرجيك أنت عحقيقتك وقول لكل العالم قديش فخورة فيك بحُبك لكل اللي حواليك واهتمامك اللي ما بينقطع مهما علي شأنك واشتهرت، يا زينة الرجال، بحبك".

وكان رامي عياش قد نشر صورة لزوجته وهي تقوم بتحضير الطعام له، وكتب عليها مُعلقًا: "عيد سعيد لي بعيد ميلادك، بهيدي الصورة اللي سرقتها بفرجي حقيقتك بحياتي، صادقة ومتصالحة وست بيت وحنونة وجامعة الخير، انت يللي كمّلتي حب المرحومة إمي بحُبّك إلنا، بعيداً عن الفوتوشوب والأقنعة وأي وسيلة لتحسين أو تلميع الصورة كل عيد وانتِ بخير حياتي".

زوجة رامي عياش

وقد علق كثير من المتابعين على صورة رامي عياش، مبدين إعجابهم الشديد بموقفه النبيل، بينما علق آخرون بأن هذه الصورة مجرد استعراض.

 

موضوعات متعلقة:

رامي عياش يرزق بمولودة وينشر أول صورة لها

منى عبد الغني تعلق لأول مرة على خلع الفنانات للحجاب ماذا قالت؟

أول ظهور لأنغام بعد العملية الجراحية كيف بدت؟

ابنة عمرو دياب تثير الجدل مع حبيبها وتعلن عنه بشكل رسمي لأول مرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك