حنان مطاوع ترزق بابنتها الأولى "أماليا".. صورة لها بعد الولادة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 سبتمبر 2019 ,2:02 م

حنان مطاوع ترزق بابنتها الأولى أماليا صورة لها بعد الولادة


أعلنت الفنانة حنان مطاوع عن ولادتها لطفلتها الأولى، من زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، بعد ثلاث سنوات من الزواج، حيث تزوجا في عام 2016، معربة عن سعادتها البالغة بهذا الحدث.

وقد أطلقت النجمة الشابة على ابنتها اسم "أماليا"، وهو اسم فرعوني قديم، كما أوضحت حنان في الصورة التي نشرتها من داخل غرفة العمليات بعد الولادة، وهي تحمل ابنتها، وإلى جوارها زوجها ووالدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي.

وأعلنت حنان مطاوع عن نبأ ولادتها، من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين، بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس، على فكرة أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك".

حنان مطاوع ترزق بابنتها الأولى "أماليا"

وبعد نشر الصورة، هنأ الجمهور والفنانون، حنان مطاوع على مولودتها الأولى، وكان على رأس المهنئين الفنانة إنجي علي، وكندة علوش، وإيمان العاصي، ومي سليم، وآيتن عامر، وسوزان نجم الدين، وخالد سليم، وأحمد زاهر، ومحمد عز، وغيرهم.

يذكر أن أخر عمل شاركت به الفنانة حنان مطاوع، في دراما رمضان الماضي، بمسلسل "لمس أكتاف" مع ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب ومحمد عز وشريف الدسوقي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

وتنتظر حنان هذه الأيام عرض فيلمها "يوم وليلة" مع أحمد الفيشاوي ودرة فى مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته المقبلة.

 

موضوعات متعلقة:

نانسي عجرم ترزق بليا وتهديها أغنية خاصة

رامي عياش يرزق بمولودة وينشر أول صورة لها

أحمد هارون يرزق بأول مولود ويعلن عن ذلك بصورة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك