وصفات لشد ترهل المنطقة الحساسة

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 20 يونيو 2018 ,9:33 ص

وصفات لشد ترهل المنطقة الحساسة


وصفات لشد ترهل المنطقة الحساسة، حيث تصاب المنطقة الحساسة بالترهل نتيجة التقدم بالسن أو طرق إزالة الشعر الزائد سواء كانت بواسطة الشمع أو الحلاوة نتيجة جذب الجلد المتكرر، لأن أي طريقة أخرى مثل شفرة الحلاقة قد تسبب لكِ الحكة أو إسمرار هذه المنطقة، لهذا نقدم لكِ مجموعة من الوصفات التي تساعدك في تضييق المهبل مما يعود عليكِ بالفوائد الإيجابية في تحسين مستوى الإنجاب وأيضًا على حياتك الجنسية، وذلك دون اللجوء للتدخل الجراحي، تعرفي عليها معنا من خلال السطور التالية.

 

محتوى الموضوع:

وصفات لشد ترهل المنطقة الحساسة:

زبدة الشيا لشد ترهل المنطقة الحساسة.

عصير الحامض المخفف لشد ترهل المنطقة الحساسة.

الماء المثلج لشد ترهل المنطقة الحساسة.

الماء الدافئ لشد ترهل المنطقة الحساسة.

 

وصفات لشد ترهل المنطقة الحساسة:

- زبدة الشيا لشد ترهل المنطقة الحساسة:

من المعروف لدى العديد من السيدات أن زبدة الشيا يكثر استخدامها في ترميم البشرة والشعر، لكن يمكنك أيضًا ستخدامها في شد ترهل المنطقة الحساسة، وذلك عن طريق إدخال قطعة صغيرة من زبدة الشيا المبردة في منطقة المهبل قبل الذهاب إلى النوم، مع الحرص على حماية ملابسك من الاتساخ وتجنب ممارسة العلاقة الحميمة في ذلك الوقت.

فوائد زبدة الشيا للبشرة

- عصير الحامض المخفف لشد ترهل المنطقة الحساسة:

يمكنك استخدام عصير الحامض المخفف لشد ترهل المنطقة الحساسة وذلك عن طريقة مزجه بقليل من الماء الفاتر واستخدام المزيج في غسل المهبل.

ملحوظة: لا ينصح بإستخدام كمية كبيرة من عصير الحامض حتى لا يلحق ضررًا بالمنطقة الحساسة، كما لا يجب أن تكرر هذه الوصفة لعدة مرات أسبوعيًا أو جعلها عادة لديكِ.

نصائح وتمارين سهلة لشد عضلات البطن دون الذهاب لـ"الجيم"

- الماء المثلج لشد ترهل المنطقة الحساسة.

يساعد الماء المثلج على شد وتضييق المهبل بشكل طبيعي، كل ما عليكِ فعله هو تنظيف المنطقة الحساسة بالماء البارد خلال الاستحمام.

- الماء الدافئ لشد ترهل المنطقة الحساسة.

تعتبر هذه الطريقة هي الأقدم على الإطلاق، فقد كانت النساء تستخدمها منذ القدم بعد الخضوع للولادة، وذلك لعلاج الجروح الناتجة عنها وإعادة المهبل إلى وضعه الطبيعي، كل ما عليكِ فعله هو تنظيف وغسل المنطقة الحساسة بين الحين والآخر بالماء الدفئ، ولا شك أنكِ ستحصلين على النتيجة المرغوبة.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد زيت الجوجوبا للمنطقة الحساسة تخلصي من اسمرار الجلد

12 نصيحة هامة للحفاظ على صحة الرحم

طرق التخلص من ترهلات البطن بعد الولادة القيصرية

احرقى دهونك واقضي على الترهلات بالزنجبيل

3 خلطات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس تعرفي عليها



قولى رأيك