شاهد المشهد المحذوف من مسلسل "كلبش 2"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 23 مايو 2018 ,1:21 م

شاهد المشهد المحذوف من مسلسل كلبش 2


طرحت الصفحة الرسمية لقناة الحياة، العارضة لمسلسل "كلبش 2"، لأمير كرارة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، المشهد المحذوف من الحلقة السابعة من المسلسل.

واحتوى المشهد المحذوف من الحلقة السابعة بمسلسل "كلبش 2"، على استعدادات رجال أبو العز الجبلاوي، الذي يقوم بدوره "عبد الرحمن أبو زهرة"، لإطلاق النار على سيارة الترحيلات من أعلى الجبل.

وحمل عنوان المشهد اسم "قبل المعركة"، وهذا الاسم الذي نشر به المشهد على الصفحة الرسمية لقناة الحياة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

 ويذكر، أن مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة وعبد الرحمن أبو زهرة وهيثم أحمد زكي وأشرف زكي وأحمد صلاح حسني ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي.

وتدور أحداث المسلسل حول الضابط سليم الأنصاري، وهو ضابط ماهر في عمله، لا يستغل عمله لفرض سيطرته على الناس، و لكن يتعرض دائمًا لانتقادات من حوله، ويقع "سليم" في مشكلة كبيرة على إثرها يموت الكثيرون، ويتعهد سليم أن ينهي ذلك المأزق ويثأر لجميع من قتلوا.

وقد لاقى المسلسل استحسان عند المشاهدين والمتابعين للمسلسل من الجزء الأول، في شهر رمضان العام الماضي، وحاز على ردود فعل إيجابية حتى الآن.

 

موضوعات متعلقة:

تغيير موعد عرض كلبش 3 تعرف على المواعيد الجديدة

يسرا اللوزي وهشام سليم وأحمد العوضي أحدث المنضمين لأبطال كلبش 3

أمير كرارة يبدء تصوير أولى مشاهد كلبش 3

اخطاء إخراجية ساذجة تضع نسر الصعيد في مأذق

نجوم اختاروا الحجاب في مسلسلات رمضان احترامًا للشهر الكريم تعرفي عليهم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك