وصفة مجربة لتنحيف البطن في أسبوع

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 مارس 2020 ,2:44 م

وصفة مجربة لتنحيف البطن في أسبوع


تعرفي على وصفة مجربة لتنحيف البطن في أسبوع، للحصول على بطن مثالية وممشوقة وخالية من الدهون، فـ"الكرش" من أكثر الأمور المزعجة التي تثير غضب السيدات، ودائمًا ما يتكون بسبب تناول المشروبات الغازية بكثرة، وتناول المأكولات السريعة والأطعمة الدهنية، بالإضافة إلى تناول الأكلات التي تسبب انتفاخ القولون، فالبطن من أكثر المناطق التي تتراكم بها الدهون ويصعب إذابتها، لذا من خلال السطور التالية نقدم لكِ وصفة مجربة لتنحيف البطن في أسبوع.

وصفة لتنحيف البطن في أسبوع:

المكونات:

زنجبيل طازج – ماء مغلي – أوراق النعناع الطازجة.

طريقة التحضير والاستخدام:

- في البداية قومي بغسل الزنجبيل ثم قومي ببشره.

- بعد ذلك ضعي الزنجبيل المفروم في وعاء به كمية من الماء، ثم ضعيه على النار واتركيه لمدة نصف ساعة تقريبًا حتى يغلى الماء مع الزنجبيل.

- بعد ذلك أضيفي أوراق النعناع الطازج، ودقائق وارفعي الوعاء من على النار.

- اتركي الخليط حتى يبرد، ثم قومي بتصفيته على هيئة مشروب، لإزالة جميع الشوائب.

- تناولي هذا المشروب 3 مرات يوميًا، قبل كل وجبة طعام رئيسية، وذلك للحصول على نتائج رائعة في إنقاص الوزن بشكل سريع في أسبوع تقريبًا.

ملحوظة:

تساهم هذه الوصفة في إنقاص الوزن الزائد بشكل سريع، وذلك لأن مكونات هذه الوصفة لها فاعلية عالية في حرق الدهون، فالزنجبيل يساعد في تعزيز عملية الأيض، وهو يعتبر مكون أساسي وهام يساعد في حرق دهون الجسم المتراكمة، وبالإضافة إلى ذلك يساعد الزنجبيل في مكافحة الغازات وعلاج انتفاخات البطن وحل مشاكل الجهاز الهضمي، وبالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على عناصر غذائية هامة مفيدة لجسم الإنسان ويساعد في تثبيت مستويات السكر في الدم.

 

موضوعات متلعقة:

7 عادات تخلصك من ترهلات البطن بعد الولادة القيصرية

افضل الاطعمة لبطن مسطح ومشدود

أعشاب لتخسيس دهون البطن خلال شهر واحد فقط ‏

نظام غذائي للتخلص من دهون البطن في أسبوع واحد فقط



قولى رأيك