افضل الاطعمة لبطن مسطح ومشدود

بواسطه شيماء عبدالشافي الخميس , 6 فبراير 2020 ,11:06 ص

افضل الاطعمة لبطن مسطح ومشدود


افضل الاطعمة لبطن مسطح ومشدود، فلا شك أن كل أنثى تسعى للحصول على جسم رشيق وبطن مشدود، ولتحقيق هذا الهدف لابد من ممارسة التدريبات والتمارين، وكذلك تناول الاكل الصحي، والذي لابد من الاهتمام به جيدًا، ومراعاة تناول الفواكه والخضروات والمنتجات الطازجة يوم بيوم، مع شرب كمية مناسبة من المياه بكل تأكيد.

ولأننا نهتم بكل ما يساعدك على العناية بقوماك ورشاقتك، وصحتك في آن واحد، فسوف تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من الاطعمة المفيدة لصحة جسمك، وتمده بالعناصرالغذائية المهمة التي تساعده على فقد الوزن، وتمنحك بطنًا مشدودًا.

 

افضل الاطعمة لبطن مسطح ومشدود:

1- خليط الزبادي بالخيار: 

لأنه يحتوي على نسبة عالية من الماء، ويمنع الانتفاخ ويساعد على خسارة الوزن ويطرد السموم من الجسم، كما أنه يعمل على ترطيب البشرة، لأنه غني بالبكتيريا النافعة التي تعمل على توازنها في المعدة.
 
Image result for cucumbers with yogurt

2- الموز:

غني بالبوتاسيوم، ويمكن استخدامه كوجبة صغيرة، حيث أنه يساعد على منع احتباس الماء في الجسم عن طريق تنظيم مستويات الصوديوم وتقليل الانتفاخ، كما أنه مفيد في حالات الإمساك والإسهال لأنه يحتوي على الكربوهيدرات التي تسهل عملية الهضم، ويعالج التهابات القولون أيضًا. 

bananas-best-foods-for-flat-abs

3- الحبوب:
 

كالبسلة والعدس والحمص والفاصوليا البيضاء، وتعمل على زيادة الاحساس بالشبع ولاحتوائها على نسبة عالية من الحديد وغناها بالمعادن، ويمكن إضافتها إلى السلطة، لأنها تساعد على الهضم وتنظم مستويات السكر في الدم. 

حبوب مفيدة لبطن مشدود

4- الشمر:

وهو نبات عشبي يستخدم كنوع من البهارات، وله فوائد عديدة للبطن كتحسين عملية الهضم، والمساعدة على انقاص الوزن وتقليل تقلصات المعدة.

Image result for Fennel
 
5- البابايا: 

غنية بفيتامين "أ"، "ج" ، "هـ"، وتساعد على تكسير الأطعمة صعبة الهضم وتمنع الالتهابات، ويمكن نتناولها كعصير أو وضعها في السلطة. 

البابايا لبطن مشدود

موضوعات متعلقة:

اتخلصي من دهون البطن في يوم

وصفة مجربة لتنحيف البطن في أسبوع



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك