شاهد بالصور والد ووالدة الفنان محمد رمضان …هل هناك شبه!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 26 يوليو 2023 ,11:34 ص

شاهد بالصور والد ووالدة الفنان محمد رمضان …هل هناك شبه!


نشر الفنان محمد رمضان صورة له برفقة والديه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق على الصورة قائلا: "أجمل هدية من ربنا أبويا وأمي ربنا ما يحرمني أبداً من رضاهم ودعاهم، ويا رب بارك في صحتهم وعمرهم".

محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان يتطلع بشوق لطرح فيلمه الجديد "عالزيرو" خلال موسم أفلام صيف 2023. وقد أكد المخرج محمد العدل أنه سيتم عرض الفيلم ابتداءً من يوم 2 أغسطس المقبل. وقد ظهر محمد رمضان في الإعلان الرسمي للفيلم بدور الشخصية "دارجون"، الذي يواجه العديد من التحديات في حياته، أبرزها أزمة صحية يعاني منها ابنه.

وظهرت نيللي كريم بدور سيدة لم تتمكن من الإنجاب، وتقدم المساعدة لمحمد رمضان بكافة الوسائل لتوفير الأموال اللازمة لإنقاذ ابنها من المرض، يتناول الفيلم قضية هامة ومثيرة؛ حيث يتطرق لظاهرة مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني مشوق.
الفيلم من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمد، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد شارك في الموسم الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقى، ومنه فضالي وإيمان العاصى ومى كساب، وأحمد داش وفريدة سيف النصر وأحمد داش وبيومى فؤاد، وطارق النهرى وأحمد عبدالله.
وقد حقق المسلسل نجاحا باهرا خلال عرضه، كما شهد المسلسل بزوغ وجوه جديدة في عالم الفن.

موضوعات متعلقة:

أزمة جديدة لمحمد رمضان بسبب تهربه من دفع ثمن ملابسه!

بالمكياج فتاة تقلد الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى لن تصدق!

مشهد الفيضان في موسى يحدث ضجة وهذه كواليس تصويره!

محمد رمضان يحدث ضجة بأحضانه وقبلاته لهذه الإعلامية!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك