مي كساب لمنتقدي زوجها: "بتاع المهرجنات أرقى وأفضل منكم عند الله"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 إبريل 2018 ,12:23 م

مى كساب لمنتقدى زوجها: "بتاع المهرجنات أرقى وأفضل منكم عند الله"


كتبت الفنانة مي كساب رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي زوجها مطرب المهرجنات الشعبية "أوكا"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وجائت رسالة مي كساب شديدة، حيث كتبت قائلة: "أما زوجى بتاع المهرجانات فهو أرقى منكم بكتير وأحسن وأفضل منكم عند الله على الأقل مش قاعد فاضي زي الستات اللي مش متربية وبيشتم ويجرح في خلق الله وزوجي بتاع المهرجانات عمل اللى أمثالكم ما عملهوش يا شوية فشلة.. إنسان ناجح وبيتقي ربنا في بيته وبنته وأتعلم من غلطاته وطور من نفسه".

وتابعت مي كساب بعد رد جمهورها في التعليقات متمنين لها السعادة مع زوجها، قائلة:" أخيرا شكرًا لجمهوري المحترم الآدمي اللي رد غيبتي ودافع عن كلامي وآرائي بأخلاقه الراقية ونهاية الدرس إننا محتاجين 100 سنة عشان نتطور ونتربى".

ومن ناحية آخرى، من المقرر أن تشارك الفنانة مي كساب كضيفة شرف في فيلم "البدلة"، من بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، ومن قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور.

ويذكر، أنها قد طرحت مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة "بإيدك مشروع شعب"، من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أحمد جنيدى، وتوزيع أسامه الهندي، ومن إخراج بهاء العزب، وإنتاج محمود عبد الشافي، وقد لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها.

وكانت آخر أعمال مي كساب الدرامية، دورها كمحامية في مسلسل "لأعلى سعر"، بطولة النجمة نيللي كريم والفنان أحمد فهمي والفنانة زينة، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2017.

 

موضوعات متعلقة:

انفصال أوكا وأورتيجا رسميًا بعد 10 سنوات من العمل هل هناك خلافات؟

أول صورة وتعليق لمي كساب بعد الولادة الثالثة

مي كساب تكشف عن جنس مولودها الثالث واسمه

رسالة مؤثرة من مي كساب لوالدتها الراحلة في عيد الأم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك