مي كساب تكشف عن جنس مولودها الثالث واسمه

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 21 أكتوبر 2019 ,12:42 م

مي كساب تكشف عن جنس مولودها الثالث واسمه


كشفت الفنانة مي كساب خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن جنس مولودها الثالث التي تنتظره هذه الأيام، والاسم المقترح الذي اتفقت عليه مع زوجها مطرب المهرجانات "أوكا".

وأعلنت "مي" أثناء تواجدها ببرنامج "معكم" المذاع على قناة CBC، أنها الآن في شهرها الأخير من الحمل، وقالت مازحة: "أنا ممكن أولد دلوقتي".

وأوضحت "كساب" أنها حامل في ولد، وقد اتفقت مع زوجها "أوكا" على اسم "نوح"، وقد اختارت هذا الاسم بنفسها لحبها له.

مي كساب تكشف عن جنس مولودها الثالث واسمه

وكانت الفنانة مي كساب قد فاجأت الجمهور بظهورها في برنامج "معكم" ببطن منتفخ، لتعلن عن حملها الثالث، في وقت قصير جدًا، بعد ولادتها ابنتها الثانية "داليدا".

فقد وضعت "كساب" طفلتها الأولى "فريدة" في يناير 2018، ثم رزقت بطفلتها الثانية "داليدا" في نهاية نفس العام، وهي الآن حامل للمرة الثالثة من زوجها المغني الشعبي الشهير "أوكا"، ومن المحتمل أن تضع "مي" مولودها الثالث خلال الأيام المقبلة، حيث أنها في شهور حملها الأخيرة.

مي كساب وأوكا مع بنتها فريدة

ويعرض للفنانة مي كساب حاليًا في دور العرض فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، الذي تدور أحداثه حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية، وتجسد مي كساب خلال العمل دور "اللعوب"، ويلعب محمد سلام دور "الطيب"، ويجسد أحمد فتحي دور "الشرس"

فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، من بطولة مي كساب وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا، ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

 

موضوعات متعلقة:

أول صورة وتعليق لمي كساب بعد الولادة الثالثة

مي كساب تفاجىء الجميع بحملها للمرة الثالثة في الشهور الأخير

مي كساب توجه رسالة لوالدتها المتوفية بعد تعبها الشديد في ولادتها الثانية

مي كساب لمنتقدي زوجها بتاع المهرجنات أرقى وأفضل منكم عند الله



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك