رسالة مؤثرة من مي كساب لوالدتها الراحلة في عيد الأم

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 21 مارس 2019 ,12:22 م

رسالة مؤثرة من مي كساب لوالدتها الراحلة في عيد الأم


بعثت الفنانة مي كساب رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة في عيد الأم، حيث يعتبر هذا اليوم من الأيام الصعبة التي تعيشها في حياتها، حيث تتذكر لحظة فراقها لأمها.

وقد نصحت مي كساب جمهورها بالتقرب من أمهاتهم دائمًا، خوفًا من الندم على تلك اللحظات بعد ذلك، وكتبت رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "الله يرحمك يا أمى يا طعم الحياة، شّبع أمك منك واشبع منها عشان هييجى يوم وتتمنى لحظة تبقى تحت رجليها".

وأكملت مي تغريدتها، قائلة: "يا رب خليني لولادي عشان ما يبقوش زيي وفرحني بيهم وأشيل ولادهم وأبقى جنبهم وأشيل عنهم".

رسالة مي كساب المؤثر لوالدتها في عيد الأم

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة مي كساب هذه الأيام طرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "أنا لسه هنا"، بعد 4 سنوات من التحضير، وهو الألبوم الذي تراهن عليه بقوة لعودتها للساحة الغنائية بشكل متميز، فسوف يعيد هذا الألبوم تقديم مي بشكل مختلف.

وقد تعاونت مي كساب من خلال هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ومن ضمنهم أمير طعيمة، محمد عاطف، أحمد المالكي، نصر الدين ناجي، حسن عطية.

والجدير بالذكر، أن الفنانة مي كساب، تحضر خلال هذه الأيام لفيلمها الكوميدي الجديد والذي يحمل اسم "الطيب والشرس واللعوب"، ويشاركها البطولة كلًا من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، طارق الإبياري، وإخراج رامي رزق الله، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من اختيار باقي الأبطال المشاركين في العمل، على أن يتم طرحه في موسم عطلة منتصف العام الدراسي.

 

موضوعات متعلقة:

نادر حمدي يفاجىء الجميع بوالدته الفنانة الشهيرة لن تتوقع من هي

مي كساب تفاجىء الجميع بحملها للمرة الثالثة في الشهور الأخيرة

مي كساب توجه رسالة لوالدتها المتوفية بعد تعبها الشديد في ولادتها الثانية

مي كساب تستعد لإنهاء ألبومها الغنائي بعد 4 سنين تحضير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك