سبب الإفراج عن منة شلبي بضمان مالي بعد اتهامها بحيازة المخدرات!

بواسطه هند جمال الاحد , 27 نوفمبر 2022 ,10:24 ص

سبب الإفراج عن منة شلبي بضمان مالي بعد اتهامها بحيازة المخدرات!


انتشر خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا تفيد بإلقاء القبض على الفنانة منة شلبي وذلك بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية من مدينة نيويورك وتم ضبط ما يقرب من 12 كيس بحوزتها يحتوي على المواد المخدرة، وتم اكتشاف هذه المواد خلال عملية تفتيش حقائبها بمطار القاهرة الدولي.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم أخذ عينة دم من الفنانة للكشف عن تعاطيها المخدرات أم لا، ويأتي هنا سؤال هام وهو لماذا تم اخلاء سبيل الفنانة بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه دون حبس؟

والسبب في ذلك هو عدم ضبط هذه المواد المخدرة معها أثناء قيادتها السيارة أو داخل شقتها على سبيل المثال، كما أن القانون ينص على حبس المتهم بالتعاطي في حالة وجود حيازة مخدرات للاتجار بها.

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية كانت قد طالبت باحترام خصوصية الفنانة ونشرت النقابة بياناً رسمياً جاء فيه:" إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات، وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق والقضاء المصري وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات".

موضوعات متعلقة

هجوم على الفنانة منة شلبي واتهامها بالعنصرية لهذا السبب!

منة شلبي: أكتر سؤال بتسئله إمتى هتتجوزي وأشعر أنني أقترب من سن اليأس

منة شلبي عن فوز رامي مالك بالأوسكار حاجة تشرح القلب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك