منة شلبي عن فوز رامي مالك بالأوسكار حاجة تشرح القلب

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 مارس 2019 ,2:52 م

منة شلبي عن فوز رامي مالك بالأوسكار حاجة تشرح القلب


حلت الفنانة منة شلبي ضيفة في برنامج صاحبة السعادة، مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس، أمس الثلاثاء، عبر فضائية dmc، وخلال البرنامج تحدثت عن مسيرتها الفنية، وحياتها الشخصية، ليتطرق الحديث بعد ذلك إلى قصة فوز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار 2019، عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.

وقد أوضحت ردة فعلها وقت حصول رامي مالك بجائزة الأوسكار، وهو أول مصري يحصل على جائزة الأوسكار، قائلة: "حاجة تشرح القلب، وانبسطت جدًا".

وأضافت خلال لقائها مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، قائلة: "فرحت إنه من أصول مصرية وجاب سيرة مصر في الكلمة بتاعته في الحفل، وحاجة مشرفة جدًا، وفيه ناس كده ربنا جابهم عشان يبهجونا زي محمد صلاح ورامي مالك، حاجة بديعة".

وأكملت حديثها حول الأمل الذي بثه رامي مالك في قلوب المصرين بعد وصوله للأوسكار، قائلة: "هناك مستوى للنجاح يعطي أملًا لا يقدر، أنك تستطيع إذا كنت ذكيًا وتطور من نفسك".

وتابعت منة حديثها حول الهجوم الذي تعرض له رامي مالك من بعض الأشخاص، بعد فوزه بالأوسكار: "مستحيل لشخص ناجح أن ينتقد نجاح غيره، فمن يفعل ذلك لديه مشكلة كبيرة، لأنه لم يحقق أى شيء فى حياته وهو تعيس".

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة منة شلبي في الوقت الحالي لفيلمها الجديد "خيال مآتة" من إخراج خالد مرعي، والذي تشارك فيه مع النجم أحمد حلمي، والنجم خالد الصاوي، حيث يلتقيا مجددًا بعد أخر عمل فني جمعهم سويًا، وهو فيلم "كدة رضا" عام 2007، أي بعد 11 عامًا.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور الفنانة منة شلبي وهي طفلة برفقة والدها ووالدتها ترى هل تشبه والدها!

منة شلبي تتعرض للنقد بسبب ردها القاسي على احدى المراسلات ماذا قالت؟

منة شلبي في طفولتها لن تعرفها أبدًا!

رد فعل غير متوقع من منة شلبي عن تكريمها في مهرجان المرأة بأسوان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك