منة شلبي: أكتر سؤال بتسئله إمتى هتتجوزي.. وأشعر أنني أقترب من سن اليأس

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 مارس 2019 ,2:26 م

منة شلبي أكتر سؤال بتسئله إمتى هتتجوزي وأشعر أنني أقترب من سن اليأس


حلت الفنانة منة شلبي ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس، عبر فضائية dmc، وخلال البرنامج كشفت عن أكثر سؤال يوجه لها، وهو "متى تتزوجين" أو "هنفرح بيكي إمتى"، وهو سؤال مزعج جدًا بالنسبة لها لأنها لا تعرف ماذا تريد، فهذا نصيب لا تدري متى سيأتي على حد قولها.

وخلال حديثها مع النجمة إسعاد يونس، أكدت أنها لا ترفض فكرة الزواج أو تعاند في شئ، ولكن هذه الخطوة سوف تحدث وقتما يشاء الله، وترى أن الله كتب لها هذه الفترة النجاح في حياتها المهنية، وسوف يكون في وقت آخر نجاح في حياتها الزوجية، ولكن عندما يأتي الشخص المناسب.

منة شلبي وإسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

وأكدت منة شلبي خلال البرنامج، أن كل فتاة تحلم بالزواج وأن تعيش قصة حب، وهي كذلك، ولكن في النهاية كل شيء قسمة ونصيب.

وتابعت "شلبي": "مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي إمتي، ولازم تتجوزي بسرعة علشان تخلفي بسرعة".

وعندما وجهت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، سؤالًا لمنة شلبي حول أكثر جملة تزعجك في موضوع تأخر الزواج، أجابت قائلة: "مش هتلحقي تخلفي"، ووقتها تشعر بأنها اقتربت من سن اليأس، والتي رأت أنه توصيف قاسٍ جدًا على كل امرأة.

ونفت النجمة الشابة اعتقادها في وجود مسمى فتى أو فارس الأحلام، حيث أوضحت قائلة: "المهم هو أن يكون شخصًا طيب وحنون"، وأكدت أن هناك صفات في الرجال مرفوضة تمامًا ولا يمكن أن ترتبط بها تمامًا، قائلة: "الشخص الكذاب، والأفاق، والمغرور، والمدعي، والشخص الشرير".

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة منة شلبي في الوقت الحالي لفيلمها الجديد "خيال مآتة" من إخراج خالد مرعي، والذي تشارك فيه مع النجم أحمد حلمي، والنجم خالد الصاوي، حيث يلتقيا مجددًا بعد أخر عمل فني جمعهم سويًا، وهو فيلم "كدة رضا" عام 2007، أي بعد 11 عامًا.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور الفنانة منة شلبي وهي طفلة برفقة والدها ووالدتها ترى هل تشبه والدها!

منة شلبي تتعرض للنقد بسبب ردها القاسي على احدى المراسلات ماذا قالت؟

منة شلبي في طفولتها لن تعرفها أبدًا!

رد فعل غير متوقع من منة شلبي عن تكريمها في مهرجان المرأة بأسوان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك