مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف أسباب انفصاله عنها!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 8 نوفمبر 2022 ,11:13 ص

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف أسباب انفصاله عنها!


كشف ميمي فؤاد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن انفصاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب خروجها من مستشفى علاج الادمان، وقال "شيرين نجمة كبيرة ومثل أختي والجميع يتشرف بالعمل معها، ولكن كان من الصعب أن نعمل معاً نظراً للظروف التي مرّت بها في تلك الفترة".

وأضاف: "عملي مع شيرين يشرفني، والله يكتب لها كل الخير، وعلى المستوى الشخصي إذا احتاجت أي شيء في أي وقت ستجدني، لكن على مستوى العمل للأسف لم نعد معًا، ودون لفظ (تركت) لأن هذا اللفظ كبير علي جدًا".

وعن أسباب الانفصال عن الفنانة شيرين عبد الوهاب قال: "انفصلنا في الشغل بسبب الظروف الحالية، وقررت انفصل علشان أرفع عنها الحرج".

يذكر أنه قد انتشر خلال الأيام الماضية تسجيلا منسوبا للفنانة شيرين عبد الوهاب قام بنشره محاميها ياسر قنطوش على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه: "أرجوك يا أستاذ ياسر، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة، مضّوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج".

مما استدعى الأستاذ ياسر قنطوش إلى اصدار البيان التالي: "بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانه شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية، تبين أن شيرين بصحة جيدة وحالتها مستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى، وأنها متزنه نفسياً، وعند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم إرغامها على توقيع أوراق لا تعلم أنها تتضمن أنها تريد الاستمرار في المستشفى وهذا منافٍ للحقيقة وأن المستشفى أبلغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانة شيرين موجودة اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتى لا يقع تحت طائلة القانون".

وأضاف البيان: "وبذلك يكون المستشفى محتجزاً مواطناً بدون وجه حق، ولذلك سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفة للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء كل المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جارٍ إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستشفى".

موضوعات متعلقة:

أزمات بين شيرين عبد الوهاب والراحل حسن أبو السعود لم تنتهي إلا بوفاته

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك