أزمات بين شيرين عبد الوهاب والراحل حسن أبو السعود لم تنتهي إلا بوفاته

بواسطه هند جمال الأربعاء , 20 يوليو 2022 ,1:24 م

أزمات بين شيرين عبد الوهاب والراحل حسن أبو السعود لم تنتهي إلا بوفاته


غضب عدد كبير من أعضاء نقابة المهن الموسيقية والمهتمين بالموسيقى من الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد سخريتها من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود نقيب المهن الموسيقية الأسبق، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي والذي يذاع على قناة أون: "أنا ما أدمنتش الأدوية زى ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتى معاه.. أنا كنت زى البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبو السعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغانى، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنيانى وعالم تانى".


في عام 2004 احتدت الخلافات بين الفنانة شيرين مع الراحل حسن أبو السعود وذلك بعد أن انضمت إلى شركة "روتانا"، وقتها تقدم المنتج نصر محروس بشكوى إلى نقابة المهن الموسيقية، حيث اتهم الفنانة بمخالفة بنود عقدها معه، وتطور الأمر بعد ذلك حتى ان الراحل حسن أبو السعود اتهمها حينها بعدم الالتزام بتعاقداتها والتهرب من تسديد مستحقات نقابة المهن الموسيقية والتي بلغت أكثر من 250 ألف جنيه، وردت عليه شيرين عبد الوهاب وقتها بأنه يريد الحصول على مبالغ مالية لنفسه بعيدا عن النقابة، ما أثار غضبه وقتها، وقرر إيقاف شيرين عن العمل، قبل أن يتدخل الفنان الكبير هاني شاكر للصلح بينهما، وأقامت الفنانة "شيرين" حفلا فنيا كبيرا وقتها وقامت بتخصيص إيرادات الحفل لصالح نقابة الموسيقيين.

وفى عام 2006 تجددت الخلافات بين الاثنين مرة أخرى، وتم اصدار قرار بموافقة جميع أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية بمنعها من الغناء في الحفلات العامة أو في مختلف الأندية والملاهي الليلية، اضافة لحظر صدور أي ألبومات جديدة لها، إلا ان الفنانة شيرين حصلت علي 10 تصاريح بالغناء من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

واعتبر الراحل أبو السعود غناء الفنانة شيرين اعتمادا على تصاريح الرقابة نوع من التدليس مما جعلها تعلن اعتزامها الترشح لانتخابات المهن الموسيقية إلا ان الأزمة انتهت بالوفاة المفاجئة للموسيقار حسن أبو السعود إثر أزمة قلبية.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانا قد احتفلا بزفافهما في شهر إبريل عام 2018، في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي، وكان ظهور ابنتا شيرين عبد الوهاب له دلالة على الفرحة بزواج والدتهما من الفنان حسام حبيب، حيث شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

موضوعات متعلقة:

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك