شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 يونيو 2020 ,11:59 ص

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب


كشف محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، بكل وضوح عن مسرب شائعات خلافها مع زوجها المطرب حسام حبيب، والتي انتشرت في الأيام القليلة الماضية، والذي نفاها الثنائي تمامًا.

فقد أوضح شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن ياسر خليل مدير أعمالها السابق، هو من وراء الشائعات التى خرجت عن شقيقته خلال الأيام الماضية.

ونشر "تدوينة" لفتاة من المفترض أنها على علاقة بـ"شيرين"، كانت قد كتبت منشورًا قالت من خلاله، "بحبك" لياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق، ومن هنا يتضح أن مدير أعمال شيرين السابق هو من وراء كل هذه الأخبار الكاذبة.

وعلق محمد عبد الوهاب على تدوينة هذه الفتاة لياسر خليل، قائلًا: "هي دي اللي مفهماكم إنها بتحب شيرين، أهي طبعا كده الناس المحترمة عرفت مين اللي زقها على حسام وعلينا.. بطلوا قرف بقى، خلاص بقيتوا مكشوفين واتفضحتوا".

من وراء شائعات خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت أخبارًا قد انتشرت في الأيام الماضية تفيد بوقوع خلافات كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي والتراشق بالألفاظ، حتى لجأت شيرين للمطرب أحمد سعد ليتدخل لفض الخلاف، ولكن الجميع نفى هذه الأخبار.

وقد نشرت شيرين صورة تظهر فيها برفقة زوجها وهما يتعانقان كدليل على علاقتهما الطيبة، وكتبت عليها: "زي مانتوا شايفين.. مبنبطلش خناق"، لتنفي بذلك كل ما قيل عن خلافاتهما.

شيرين عبد الوهاب تنفي شائعة خلافها مع حسام حبيب

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور بنات الفنانة شيرين عبد الوهاب في احدث ظهور لهما والجمهور يعلق البنات كبرت!

ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة بصوتها الجميل شاهد بالفيديو

رسائل شيرين لمتابعيها في عيد ميلادها أهمها عن زوجها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تحذر جمهورها والسبب رقم 40


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك