تطورات حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل المصحة...مفاجأة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 2 نوفمبر 2022 ,1:04 م

تطورات حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل المصحة...مفاجأة!


انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا تفيد بإتخاذ الفنانة شيرين قرارا جادا للعلاج من ادمان المخدرات داخل المصحة، وأكدت بعض المصادر الصحفية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد وقعت بكامل ارادتها على قرار تلقيها العلاج داخل مستشفى عادل صادق للصحة النفسية، وذلك بعد انقضاء فترة الحجز الإلزامي لها.

كما أكدت المصادر أن الفنانة أبلغت إدارة المستشفى برغبتها في استكمال علاجها والتعافي من الادمان.

كما أعلن هاني عزب الصحفي المصري، ، أنه تم السماح للفنانة شيرين بمشاهدة التلفاز كما أضاف: "شيرين كان لديها حفل في الكويت شهر أكتوبر لكن تم إلغاؤه وحاليا اتفق منظم الحفل مع إدارة أعمالها على منتصف شهر يناير بشكل مبدئي وهو يعني أن احتمالية خروجها أصبح قريب للغاية".

يذكر أن والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب السيدة كريمة أبو زيد كانت قد صرحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب ويذاع على قناة ام بي سي مصر بأنها طلبت من ابنها وضع شقيقته الفنانة شيرين داخل المستشفى حتى تتلقى العلاج اللازم وذلك بعد مشاجرتها مع أفراد أسرتها عقب حفلها الأخير من أجل عودتها لحسام حبيب. 
وأضافت: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه... وبتسهر هي وحسام حبيب يشربوا مخدرات، أنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته، وطردت حسام من بيتي، الواد ده شر، وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب هي وحسام، وطردتني أنا وأختها من البيت".

وتابعت: "بطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب، لأنه شر، بنتي كانت كويسة والواد ده رجع قلب حالها"

 

 كما صرح شقيقها محمد عبد الوهاب قائلا: "أنا مضربتهاش والناس المتخصصين اللي في المستشفى هما اللي خدوها عشان تتعالج، والنيابة العامة بتحقق مع المستشفى اللي شيرين فيها والمستشفى قدمت الأوراق المطلوبة، هما اللي شهروا بيها وفضحوها".

موضوعات متعلقة:

أزمات بين شيرين عبد الوهاب والراحل حسن أبو السعود لم تنتهي إلا بوفاته

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك