شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه التصريحات!

بواسطه هند جمال الإثنين , 5 سبتمبر 2022 ,1:01 م

شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه التصريحات!


صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدة تصريحات أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "حروف الجر"، مع يوسف الحسيني، على نجوم "إف إم" وقالت الفنانة عن امكانية عودتها للعمل مع شركة "النيل للإنتاج الإذاعي": "لدي شركتي وفكري ومنهجي وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أن أكون مُلكاً للغير".

وأضافت: "ليس هناك مانع مع أن أتعاون معهم مجدداً، فقد قدمت سابقاً تجربة جميلة وتشرفت بالتعاون مع "نجوم إف إم،" وأريد الحفاظ على هذا التعاون"

"أؤمن بالاختصاص لأن شيرين لن تعرف بمفردها أن تفعل كل شيء، بدليل أنني لست مسؤولة عن كل ما أقدمه".

وتابعت: "لو عاوزين تتفقوا على حاجة معينة ممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور هو المسؤول حالياً عن كل الاتفاقيات".

وأكملت: "طارق مدكور شخص مرتب جداً وإنسان مخلص وواضح ولديه العالم الخاص به، ويعاملنا أيضاً بمنتهى الإخلاص".

وعن بداية معرفتها بطارق مدكور قالت: "تعرفت عليه وأنا عمري 17 سنة وأتذكر أخذني للمسرح وقت مسرحية (حزمني يا) وتعرفنا على محمد هنيدي والنجوم الكبار وكان معنا الفنان محمد حماقي، ولو نلخصه في كلمتين فهو لديه شغف لكل حاجة جديدة ولا يسمم أفكاره بمعلومات خاطئة حتى لو كان مسلسل أو كتاب، هو شغفه المزيكا وأصحابه".

واستكملت: "طارق إنسان مهتم بك لتفاصيلك وهو لا يريد تركك فريسة لأي ثقافة، حتى هو من يختار لي أفلاماً من ثقافة معينة لأشاهدها، هو الوضوح لو عايز تعيش في دنيا مفيهاش كذابين ولا ناس بوشين أدخل عالم طارق مدكور وكلنا نحب عالمه".

وعن العمر ردت قائلةً: "السنين هي عمرنا وهي حصيلة ما أوصلني لمكانتي الحالية وزرع بيننا الثقة وتاركة له دماغي وأشعر أنني معه في مكان أمين، واللي بيننا أنا وطارق أكبر من الشغل، وهو ما سيخرج الأغنية التي نعمل عليها حالياً، فيه بيننا فن كبير، وأغنية (المترو) يتم إعدادها وهو تبناها تماماً رغم أنها ليست من توزيعه أو لحنه".

وأضافت: "وعدت الجمهور إني جعانة غناء وعايزة أملأ الدنيا غناء وسأقدم للناس ألبوماً وأغاني أحلى حاجة في الدنيا، أعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي، وطارق مدكور مسؤول عن ألبومي الجديد".

وخلال الحلقة قامت بتوجيه سؤالاً لطارق مدكور عن سبب حبّه لمايكل جاكسون، ليجيب: "مايكل جاكسون هو مُعلم شخص غير عادي وليس هناك قبله أو بعده ولديه رسالة طوال الوقت في كلامه ولديه موهبة فظيعة في الغناء والاستعراض والرقص فنان متكامل ولن يأتي قبله ولا بعده".

لترد عليه قائلة: "زيي كده يا طارق مش هيجي قبلي ولا بعدي، أنا بيني وبين نفسي مايكل جاكسون"، مختتمة: "سأظل معافرة لحد ما هعفرلكم الأرض زي الحصان ولا عاش ولا كان اللي يهد حيلي".

موضوعات متعلقة:

أزمات بين شيرين عبد الوهاب والراحل حسن أبو السعود لم تنتهي إلا بوفاته

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك