شيرين عبد الوهاب ترد بقسوة على تصريحات طليقها حسام حبيب...ماذا قالت!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 23 أغسطس 2022 ,11:21 ص

شيرين عبد الوهاب ترد بقسوة على تصريحات طليقها حسام حبيب...ماذا قالت!


أدلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالعديد من التصريحات الصحافية وذلك عقب حفلها في ختام مهرجان قرطاج الدولي الذي شهد عودة الفنانة بقوة للساحة الفنية وكشفت الفنانة الآتي من خلال هذه التصريحات: "سعيدة بردود فعل الجمهور على الحفل في قرطاج الدولي واستقبال شعب تونس ليا، وشفت حبهم وتشجيعهم ليا وأنا بغني"
وعن تصريحات طليقها السابق حسام حبيب التي جاء فيها: "الأسد لما بيغيب الغابة بتسيب"، قالت شيرين: "اللي أعرفه أن الأسد مراته بتأكله".

كما علقت على المشاكل التي تعرضت لها مؤخرا قائلة: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري وأنا بغني بحضوره، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج".

كما وجهت الشكر لطبيبها الخاص قائلة: "عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من أسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي".

وأضافت: "الدكتور نبيل عبد المقصود وقف جنبي كتير في بيته وبمساعدة السيدة حرمه، وكان لازم أكرمه قدامكم وإني أنا أبوس إيده دي أقل حاجة ممكن أعملها عشانه لأنه بجد زي أبويا ومن لحظة ما تبنى علاجي النفسي قالي أنا هكون أبوكي وهرجعك للناس اللي بتحبك وعايزينك".

موضوعات متعلقة:

أزمات بين شيرين عبد الوهاب والراحل حسن أبو السعود لم تنتهي إلا بوفاته

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك