5 أنواع من السيدات يبتعد عنهم الرجال.. تعرفي على صفاتهم

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 25 يونيو 2018 ,9:40 ص

5 أنواع من السيدات يبتعد عنهم الرجال تعرفي على صفاتهم


أنواع من السيدات يبتعد عنهم الرجال، فالعلاقة بين الرجل والمرأة معقدة، لأن السيدات يفضلون أسلوب معين في التعامل معهم، كما أن الرجال يفضلون أنواع معينة من السيدات، وأيضًا هناك مجموعة من السيدات لا يحب أي رجل الارتباط بهن، وذلك لخصال وصفات بهن يجعلن من الصعب معاشرتهن، لذلك تعرفي من خلال السطور التالية على 5 أنواع من السيدات يبتعد عنهم الرجال.

1- المسيطرة:

ينزعج الرجال من مثل هذه الصفة في المرأة التي يريد الارتباط بها، فهي خصلة مدمرة للعلاقة، فلا يوجد رجل يحب أن يُملي عليه أحد ما يجب أن يفعله وما لا يجب أن يفعله طوال الوقت.

أشياء يجب تجنبها فى فترة الخطوبة لاتمام العلاقة

2- المغرورة:

من تتفاخر دائمًا أمام الآخرين بما حققته في حياتها، أو أن تغتر بجمالها وتتحدث عن نفسها طويلًا، فهذه الخصلة من أكثر ما يكرهه أي رجل، فعلى العكس تمامًا الرجل يحب المرأة الواثقة في نفسها دون أن توحى لمن حولها بأنهم دون مستواها.

3- المتصنعة:

هي تلك المرأة التي تخفي جميع خصالها الحقيقية وتُظهر فقط أفضل ما لديها من صفات خلال فترة التعارف، وبعد ذلك تكشف عن طبيعتها الحقيقية، هذا النوع من النساء ينفر أي رجل من الارتباط.

جوزك على ما تعوديه.. اختاريه اصغر لعلاقة انجح

4- الدقيقة:

الاهتمام بالتفاصيل والتدقيق شيء جيد، لكن يوجد نوع من السيدات يكون الأمر عندهم مرهق جدًا ويطلبون دائمًا من الرجل بأن يكون ملتزم ودقيق زيادة عن اللزوم في كل تصرف له، وهذا يخليه يشعر بالضيق والانزعاج من العلاقة.

5- المهملة في نفسها:

تعتبر المرأة المهملة في نفسها أكثر من يضايق الرجل، فالإهمال ينعكس بشكل سلبي على العلاقة بينهم، فقد يتجاوز عن إهمال مرة أو مرتين لكن إذا لاحظ أنكِ تهملين كثيرًا في نفسك سينفر منك سريعًا، فالأمر إذا كان هكذا قبل الزواج فسيكون أبشع بعده.

 

موضوعات متعلقة:

10 أمور لا يخبرها الرجل للمرأة

لتلك الأسباب علاقتك ستفشل رغم أنك رائعة

ما الذي يجعل المرأة تشعر بعدم الأمان في العلاقة؟

7 علامات تدل أنك في علاقة حب مع الشخص الخطأ



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك