10 أمور لا يخبرها الرجل للمرأة

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 9 ديسمبر 2018 ,9:56 ص

10 أمور لا يخبرها الرجل للمرأة


10 أمور لا يخبرها الرجل للمرأة، عالم الرجل ليس مختلفًا تمامًا عن عالم المرأة، في الواقع هم يواجهون نفس المشاكل النفسية ويشعرون بنفس المشاعر التي تشعر بها المرأة، لكن الفرق الوحيد أن الرجل لا يخبرون شريكة حياته أو المرأة التي يحبها بما يشعر به، مما يجعلك تظنين أن هناك اختلاف جوهري بينكم، لهذا لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية 10 أمور لا يخبرها الرجل للمرأة ويفضل إخفائها عنها وهي:

1- الرجل لا يذكر سيرة حبيبته الحالية ولا يأتي على ذكرها في كلامه، بقدر ما يتكلم عن حبيبته القديمة، ليس من باب أنه متعلق بها؛ بل لأنه يعتبر قصة حبه الحالية سر وشيء قيم يفضل الاحتفاظ بتفاصيله لنفسه وإخفائها بعيدًا عن الناس.  

2- ينظر إلى صديقتك المقربة وأحيانًا يقارن بينكم، ومع ذلك ستجدي أن علاقتهم ببعض ليست جيدة لأنه يخاف من نصائحها لكِ، الرجال عامة يحبون أن يكونوا صور وخيالات عن أي امرأة في حياتهم، فصديقتك ليست هدف في حد ذاته، وفي نفس الوقت هذا لا يعني أنه قد يرتبط بها، هو فقط يأخذ فكرة عنها.

3- إذا وقعت يده على أي منتج تجميل خاص بكِ مثل الشامبو، الكريم، مزيل العرق، البرفان سيستخدمه بدون تردد ولن يفكر أنه حريمي، لأن احتياجه للمنتج أهم من التصنيفات.

4- فكرة أن الراجل خبرة في كل شيء ليست حقيقة، بمعنى ليس بالضرورة أن يعرف كيف يفكك ويركب أي شيء، وليس بإمكان أي رجل أن يصلح الكهرباء إذا حدثت بها مشكلة، ويخاف من اليوم الذي ستحتاجين إليه فيه في موقف مثل هذا، ويضطر أن يواجهك بأنه لا يستطيع أن يفيدك.

5- ليس كل الرجال واثقين من أنفسهم، يوجد كثير من الرجال لديهم مشاكل مع شكلهم، طولهم، عضلاتهم ليست مفتولة مثل الرياضين وهكذا، لهذا فإن كلمة مجاملة منكِ بإمكانها أن تحسن حياته.

6- فكرة أن الرجل ليست لديه مشاعر، فكرة غير حقيقية، الراجل يحب الحب نفسه، وقد يبكي خلال مشاهدة الأفلام الرومانسية لكنه يفعل ذلك عندما يكون وحده.

7- الرجل إذا لم يكن سعيدًا وقمت بسؤاله عن السبب وأخبرك أنه لا يوجد شيء، هو بالفعل ليس متضايق ولا يخبئ عليكِ شيء، هو شكله هكذا ليس أكثر، أو من الممكن أن يكون سرحان في شيء بسيط خجل من أن يخبرك به، فالضغط عليه لن يفيد بشيء.

8- الرجل يخاف من الرفض أكثر منك لأنه يشعر أن مسئولية بداية العلاقة واقعة عليه، وأنه هو من يجب أن يأخذ الخطوة الأولى، فإذا لم يتحرك وأنتِ أهملتيه سيشعر أن هذا خطأ، وإذا تحرك وتم رفضه سيعاني من مشاكل ثقة في النفس.

9- المجتمع دائمًا يضغط على الرجل في أنه يتحمل مسئولية البيت، وأنه لا يجب أن يشكي أو يبكي، كل هذا يضع عليه أحمال نفسية زيادة على المسئولية نفسها.

10- الرجل لا يعرف كيف يحكم على غيره، ستجدي نفسك كثيرًا تتسائلين كيف لا يرى أن هذه الفتاة مصطنعة، أو أن زميل له يعامله بخبث لكنه لا يرى ذلك كما ترين، هذا لأن الرجال لا تقرأ الشخصيات مثلما توجد لديكِ هذه القدرة.  

 

موضوعات متعلقة:

10 اسرار عن الرجل لن يبوح بها لامرأة ابدا

10 أكاذيب يقولها الرجال كي يصلوا لقلوب النساء

5 رجال لا ترتبطي بهم إطلاقًا تجسدت شخصياتهم على الشاشة

5 أنواع من السيدات يبتعد عنهم الرجال تعرفي على صفاتهم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك