طريقة عمل الكريب الحلو من سالى فؤاد

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 2 فبراير 2024 ,11:00 ص

طريقة عمل الكريب الحلو لسالي فؤاد


تعلمي طريقة عمل الكريب الحلو على طريقة خبيرة التغذية سالي فؤاد، حيث يمكنك تحضير الكريب الحلو باستخدام الحليب والدقيق والكاكاو والفانيليا، وقومي بحشوها بأي حشوة تفضلينها، مثل حشوة الشوكولاتة أو الكريمة والفاكهة مع تزينها بصوص الشوكولاتة أو الكراميل وقليل من المكسرات المجروشة، وهذه الطريقة سيحبها جميع أفراد عائلتك، لذا جربيها الآن وقدميها لهم بكل ثقة بدلًا من شرائه من المحلات، وفي السطور التالية على لهلوبة تعرفي على طريقة عمل الكريب الحلو للشيف سالى فؤاد.

طريقة عمل الكريب الحلو لسالي فؤاد:

المقادير:

كوب حليب – كوب دقيق – كاكاو خام – 2 بيضة – فانيليا – نصف كيلو كريمة حلويات – صوص كراميل – صوص شوكولاتة – فاكهة مقطعة – مكسرات مجروشة للزينة.

طريقة التحضير:

- احضري بولة كبيرة وضعي بها الدقيق والحليب والكاكاو والفانيليا والبيض، ثم قومي بخفق جميع المكونات بمضرب البيض الكهربائي.

- احضري طاسة غير قابلة للالتصاق وادهنيها بقليل من الزيت، ثم ضعيها على نار هادئة، وضعي كبشة من خليط الكريب بداخل الطاسة وحركيها بشكل دائري حتى تتشكل دائرة الكريب.

- قومي بقلب الكريب على الجانب الآخر حتى يتحمر من الجهتين.

- اصنعي دوائر الكريب حتى تنتهي الكمية بالكامل.

- بعد ذلك قومي بخفق كريمة الحلويات، ثم قومي بحشو الكريب بها، ثم قومي بلفه على شكل مثلث، وضعيه في طبق التقديم وزينيه بصوص الكراميل والشوكولاتة، وضعي قليل من المكسرات المجروشة أو قطع الفاكهة حسب الرغبة، وفي النهاية قدميه مع بولة من الأيس الكريم بالطعم التي تفضليه.

 
طريقة عمل كريب حلو وحادق مع سالي فؤاد


 

موضوعات متعلقة:

طريقة عمل الكريب بالنوتيلا بالخطوات

كانيلونى بالفراخ والجبنة على طريقة سالى فؤاد

طريقة عمل كريب لايت فى المنزل

طريقة سهلة لعمل فطائر حلوة بالزبيب والفواكه المجففة 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك