شيرين وحسام حبيب يثيرا الجدل بوجودهم معا فى السويد

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 11 فبراير 2018 ,1:56 م

شيرين وحسام حبيب يثيرا الجدل بوجودهم معًا فى السويد


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، والفنان تامر حسني، على متن الطائرة، أثناء توجه شيرين وتامر حسني إلى السويد، لإقامة حفل غنائي هناك.

وأثارت هذه الصورة الجدل، حول علاقة حسام حبيب بشيرين عبد الوهاب، بعد أن سافر حسام حبيب معها إلى السويد وهو لا يشارك في إحياء حفلة غنائية هناك، ليتسأل الجمهور عن سبب وجود المطرب الشاب حسام حبيب مع شيرين، وعلقوا على الصورة: "بيعمل ايه حسام حبيب معاكوا".

والجدير بالذكر، أن علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أثارت الجدل حول وجود علاقة زواج بينهم، وذلك مؤخرًا بعد تعليق والد حسام حبيب على صورة جمعت بينهم، قائلًا "ابني وعروسته"، وبعد ذلك علق أنه كان يمزح مع حسام، ثم قام بحذف تعليقه تمامًا، ونفى المطرب الشام حسام حبيب بعد ذلك الشائعة المنتشرة، وأكد أن العلاقة بينهما مقتصرة على الصداقة فقط.

ومن ناحية أخرى، سافر النجمان شيرين عبد الوهاب وتامر حسني، إلى السويد منذ عدة أيام، لإحياء حفلة غنائية معًا بعد غياب طويل عن أي عمل يجمعهما سوى، حيث كانت صداقتهم قوية منذ ظهورهم في عالم الفن والغناء.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع الصور "انستجرام"، فيديو يجمعه بشيرين وهم على متن طائرة واحدة متوجهين إلى السويد، ليعلنوا عن إحياء حفلة معًا هناك، وخلال الفيديو أعلنت شيرين بأنهما يحضران لفيلم سينمائي جديد يجمع بينهما.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني ينشر صور تجمعه بشيرين عبد الوهاب ويؤكد: عمل يجمعنا قريبًا

بعد أزمة "البلهارسيا" .. شيرين عبد الوهاب أول الحضور بعيد ميلاد عمرو يوسف

ابرز خلافات الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل الوسط الفني

تامر حسنى يخفى وجه ابنتيه فى رحلة عائلية بجبال لبنان

حسام حبيب يشارك شيرين الغناء فى أول حفلة غنائية لها بعد الزواج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك