تامر حسنى يخفى وجه ابنتيه فى رحلة عائلية بجبال لبنان

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 5 فبراير 2018 ,12:46 م

تامر حسنى يخفى وجه ابنتيه فى رحلة عائلية بجبال لبنان


نشر الفنان تامر حسنى صور له مع عائلته في رحلة شتوية بجبال لبنان، وظهر على ملامحهم السعادة والاستمتاع بالجليد، وذلك بعد الإنتهاء من الموسم الثاني من برنامج "The Voice Kids"، بعد إعلان فوز المغربي حمزة لبيض باللقب.

وظهر تامر حسني في الصورة التي نشرها عبر موقع الصور "انستجرام"، وهو برفقة زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل وابنتيه أمايا وتاليا وهم يلعبون بالثلوج في جبال لبنان، ولكن كالعادة تعمد الفنان إخفاء ملامح وجه ابنتيه، حيث قام بتظليل وجههم بصورة قلب.

ومن ناحية آخرى، يستمر الفنان تامر حسني في تصوير مشاهد فيلمه الجديد "البدلة"، بالنيولوك الذي اتبعه خصيصًا لهذا الفيلم، عن طريق إطلاق الشارب وحلق ذقنه، ليظهر "طابع الحُسن" الذي أثارت الجدل بإنه قد أقدم على إجراء عملية تجميل في فكه وذقنه من أجل الظهور بإطلالة جديدة في فيلمه.

والجدير بالذكر أن فيلم "البدلة" من بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، ودلال عبد العزيز، وأمينة خليل، وماجد المصري، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وقصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور.

وتدور أحداث فيلم البدلة فى إطار كوميدي، حول ضابط شرط، والذي يقوم بدوره الفنان تامر حسني، يقع في العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات.

 

 

موضوعات متعلقة: 

تامر حسني ينشر صور تجمعه بشيرين عبد الوهاب ويؤكد: عمل يجمعنا قريبًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك