تامر حسني ينشر صور تجمعه بشيرين عبد الوهاب ويؤكد: عمل يجمعنا قريبًا

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 27 مارس 2018 ,9:31 ص

تامر حسني ينشر صور تجمعه بشيرين عبد الوهاب ويؤكد: عمل يجمعنا قريبًا


نشر المطرب تامر حسني مجموعة صور تجمعه بصديقة عمره الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقد ألتقى الفنان تامر حسني بالفنانة شيرين عبد الوهاب في المطار، وعلق على مجموعة الصور التي جمعته بصديقته، قائلًا: "صدفة عسل أشوف شيرين في مطار القاهرة وفيهم صورة كانت بتحاول تعمل ريأكشن اللي انتوا عارفينه في الأفلام استعدادًا لعمل هيجمعنا قوي جدًا إن شاء الله".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان تامر حسني يواصل تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "البدلة"، والفيلم بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، ودلال عبد العزيز، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وقصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور.

وتدور أحداث فيلم البدلة فى إطار كوميدي، حول ضابط شرطة، والذي يقوم بدوره الفنان تامر حسني، يقع في العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات.

ويظهر الفنان تامر حسني بإطلالة مختلفة وغير معتاد الظهور بها من خلال فيلم البدلة، حيث يظهر بشارب كبير مع التخلي عن "الذقن" ليظهر "طابع الحُسن" الذي أثار الجدل بأنه قد أقدم على إجراء عملية تجميل في فكه وذقنه من أجل الظهور بإطلالة جديدة في فيلمه الجديد.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة حملها

تامر حسني وشيبة ودياب يجتمعون في أغنية واحدة.. شاهد بوستر الإغنية

تامر حسني يطرح برومو أغنيته الجديدة "ناسيني ليه" من ألبومه الجديد

شيرين عبد الوهاب ترقص مع ابنتها فى المدرسة على "3 دقات"

حسام حبيب يشارك شيرين الغناء فى أول حفلة غنائية لها بعد الزواج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك