طريقة عمل شوربة لسان العصفور الشهية

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 11 فبراير 2018 ,9:26 ص

طريقة عمل شوربة لسان العصفور الشهية


تعلمي طريقة عمل شوربة لسان العصفور الشهية بالبصل والحبهان والمستكة، وتعتبر هذه الطريقة من أشهى وصفات لسان العصفور والتي يتم تحضيرها في دقائق، ويمكن أن تقدم لـ 4 أفراد، حيث أن الشتاء يحتاج إلى تناول المزيد من الشوربة الساخنة، ويمكن تحضير شوربة لسان العصفور بجانب أصناف الخضروات المختلفة، وطبق من البط أو اللحم أو الفراخ المحمرة، وخذي المرق من الطيور أو اللحم، ليصبح طعمها رائع وشهي، وفي السطور التالية نقدم لكي طريقة عمل شوربة لسان العصفور.

طريقة عمل شوربة لسان العصفور:

المقادير:

كوب لسان العصفور – 4 أكواب شوربة لحم أو فراخ - ملعقة كبيرة سمن أو زيت – ملعقة كبيرة دقيق – بصلة متوسطة – رشة ملح – رشة فلفل أسود – حبهان مطحون - 2 فص مستكة – 3 ورقات لورا.

طريقة التحضير :

- احضري وعاء وضعي به الزيت أو السمن، وضعيه على النار، وعندما يسخن الزيت ضعي به لسان العصفور، وشوحيه به قليلًا حتى يتغير لونه.

- بعد ذلك ضيفي قطع البصل والدقيق ورشة ملح ورشة فلفل والحبهان والمستكة وورق اللورا، ويمكن أن تضيفي البطاطس أو البسلة أو أي نوع خضار حسب الرغبة، وقلبي جميع المكونات مع لسان العصفور، حيتى يتغيرا لونهم.

- واخيرًا، ضيفي شوربة الفراخ أو اللحم إلى لسان العصفور، وقلبيه جميع المكونات قليلًا، ثم اتركيه لمدة 10 دقائق حتى تمام النضج.

- وعندما يتشرب لسان العصفور جميع الشوربة قومي بتزويد كوب آخر منها وهكذا حتى ينضج لسان العصفور تمامًا.

- قدميه ساخنًا في طبق التقديم، بجانب الخضار.

 

موضوعات متعلقة:

طرق مختلفة لاعداد شوربة صحية..افضل طبق للشتاء

فوائد شوربة الخضروات للصحة وانقاص الوزن

طريقة عمل شوربة السمك بطرق مختلفة

طريقة عمل البيكاتا بالدجاج

 

 



قولى رأيك