سلمان خان يحبط جماهيره بهذا الخبر

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 6 فبراير 2018 ,2:45 م

سلمان خان يحبط جماهيره بهذا الخبر


فوجئ جمهور ومحبين النجم الهندي سلمان خان اليوم بتغريدة له يقول فيها أنه "عثر على فتاة"، ومن المعروف عن النجم صاحب الاثنين وخمسين عام أنه أكبر وأشهر أعزب في السينما الهندية، لذلك بعد هذه التغريدة توقع الجمهور أن سلمان آخيرًا عثر على فتاة مناسبة للزواج.

 

كان في الفترة الأخيرة هناك إشاعات كثيرة منتشرة حول علاقة النجم الهندي بالمذيعة الرومانية "يوليا فانتور" خاصة وأنهم شوهدوا معًا مرات كثيرة في الفترة الأخيرة وبعد انفصاله عن النجمة كاترينا كيف التي شاركته آخر أفلامه tiger zinda hai.

 

أما عن سلمان فقد كان علق في برنامج شهير من قبل أنه ليس على علاقة بأي فتاة وأنه لم يجد الحب الحقيقي الذي يدفعه للزواج بعد، ولذلك هو لم يدخل في أي علاقات لأنه يحفظ نفسه للسيدة التي سيتزوجها.

ولم يترك سلمان جمهوره في حيرة كثيرًا فبعد ساعات قليلة غرد مرة أخرى بأنه قصد بـ"وجدت فتاة" أنه وجد بطلة لفيلم Love ratri  الذي سينتجه، وارفق التغريدة بصورة البطلة المختارة، مطمئنًا بطل الفيلم الممثل "أيوش شارما" قائلًا: " لا تقلق يا أيوش لأني وجدت فتاة لفيلم love ratri.. لا تقلق، كن سعيدًا."

وكان سلمان صرح في مقابلة صحفية من قبل عن واجه قائلًا: "أنا سعيد لأن الكثيرون قلقون بشأن زواجي ولكني اتساءل ما الفائدة التي ستعود عليهم بزواجي؟ ليس لدي إجابة في الواقع حول أمر الزواج بنعم أو لا، فلو كان الأمر سيحدث فهو سيحدث وإذا لم يحدث فهو لم يحدث، وفي كلتا الحالتين أنا سعيد حقًا."

وعن أعماله الفنية، فالنجم سلمان خان قدم مؤخرًا فيلم tiger zinda hai مع النجمة كاترينا كيف وهو الجزء التاني من فيلمه السابق Ek tha tiger وحاليًا هو منشغل بتصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام Race أما النجمة جاكلين فرنانديز والنجم أنيل كابور كما سينتج فيلم Love ratri ليقدم النجم الجديد أيوش شارما وهي ليست المرة الأولى التي ينتج فيها سلمان خان فيلمًا ليقدم وجوه جديدة، فقد أنتج فيلم Hero عام 2015 ليقدم النجم "سوراج بنشولي" والنجمة "أتيا شيتي".

 

 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك