سلمان خان يتشارك قهوته مع هذه الممثلة ويشعل الانترنت

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 28 مارس 2018 ,9:40 ص

سلمان خان


أثار النجم الهندي سلمان خان الجدل بين محبيه بسبب فيديو أنتشر له مؤخرًا وهو يتشارك قهوته مع الممثلة كاترينا كييف، مما جعل الجمهور يتحدث بأنها على علاقة عاطفية أو حتى علاقة صداقة مقربة جدًا خاصة في الفترة الأخيرة.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي حضره سلمان وكاترينا ونجوم آخرين ضمن جولة قدموا فيها الكثير من الرقصات والحفلات في الهند تحت أسم Dabangg tour.

كان سلمان أول من أكتشف كاترينا وقدمها لعالم التمثيل ومنذ ذلك الوقت دارت الكثير من الشائعات أنهما على علاقة عاطفية بل وأرتبط اسمهما ارتباطا وثيقًا به، ثم بعد عدة سنوات أعلنت كاترينا ارتباطها بالنجم رانبير كابور كما أنها شاركت الكثير من الممثلين غير سلمان بطولة أفلامهم فهدأت الأحاديث بعض الوقت لتعود تشتعل مرة أخرى بعد أن شاركت كاترينا سلمان أحدث أفلامه وهو Tiger Zinda hai كما شاركته جولته الاستعراضية dabangg tour وكانت لحظة مشاركتهم كوب القهوة ما أشعلت حماس واعجاب محبيهم حيث أوضحوا أن الكيمياء بين سلمان وكاترينا رائعة سواء في الواقع أو على الشاشة.

كما تمنى البعض أن يرتبط سلمان بكاترينا حيث أنها انفصلت عن رانبير وسلمان يعتبر أشهر عزاب السينما الهندية وبالكيمياء التي يتشاركانها ففرصة اجتماعهما ستكون أفضل.

أما عن النجمان نفسهما، فقالت كاترينا : "أنا لا أعرف ما سر هذه الكيمياء العملية والشخصية، فأنا وهو في العمل مجرد ممثلان نعمل بحرفية شديدة، أما على المستوى الشخصي فهو يعرفني منذ أن كنت أبلغ 17 عامًا فلابد أنه يعرفني جيدًا الآن، لذلك من الصعب أن أشرح معادلة تفاهمنا ولكن الأهم في ذلك هو الاحترام المتبادل بيننا، أنا أحبه كإنسان وأحب ماهو عليه وما يدافع عنه."

وقال سلمان عن العمل مع كاترينا أنها تجعله مجتهد أكثر، فهي حقًا مجتهدة للغاية وتدفع من حولها لبذل أقصى جهدهم حتى لا يقوا عن مستواها.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك