نجوم الهند يكسرون القواعد في ترويج فيلم "PadMan"

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 4 فبراير 2018 ,4:11 م

نجوم الهند يكسرون القواعد في ترويج فيلم "PadMan"


ظهرت مؤخرًا صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام لعدد من نجوم الهند يحملون فوط صحية بهدف الترويج لفيلم جديد يدعى "باد مان".

الفيلم من بطولة النجوم "أكشاي كومار" و "سونام كابور" وكان من المقرر عرضه في 25 يناير الماضي، لكن قرر صناعه تأجيل العرض حتى 9 فبراير الحالي ليمنحوا فيلم "بادمافات" الفرصة للتحليق وحيدًا.

يحكي فيلم "باد مان" قصة رجل يعيش في قرية بسيطة لا تتمكن السيدات فيها من شراء الفوط الصحية فيقوم هو بعمل جهاز بسيط لتصنيع هذه الفوط لتسهيل حياة السيدات هناك، الفيلم مأخوذ عن قصة قصيرة من كتاب "أسطورة لاكشمي براساد" التي ألفته زوجة النجم أكشاي كومار النجمة "توينكل خانا".

وكان اكشاي أعلن عن تحدي يقوم به النجوم عن طريق التصوير حاملين فوطًا صحية في إعلان منهم أن أمر الدورة الشهرية طبيعي ولا يجب أن نخجل منه فهو يجب التعامل معه كأي عرض طبيعي في الحياة ويجب أن نهتم بالموضوع صحيًا وطبيًا لضمان حياة أفضل للسيدات وحتى لا يعشن في خجل من ظاهرة طبيعية لا دخل لهن فيها.

فتحت هذا التحدي النجمة توينكل خانا صاحبة القصة وزوجة بطل الفيلم، وشاركها في هذا التحدي العديد من النجوم والنجمات بقصد كسر المحظورات ومساندة حق المرأة في الحصول على حياة طبيعية تخلو من الخجل والقلق بسبب ظرف طبيعي ونشروا صورهم مرفوقة بتعليق ثابت يقول: " شكرًا لاختياري! نعم هذه فوطة صحية في يدي ولا يوجد ما أخجل منه.. إنه أمر طبيعي. نقطة" وأرفقوا التعليق بهاش تاج "تحدي باد مان"PadManChallenge" كما طلبوا من غيرهم المشاركة في هذا التحدي وتوسيع انتشار الهاش تاج ودعم المرأة، عن طريق التصوير مع فوطة صحية وارفاقها بنفس التعليق بالضبط مع دعوة شخص بعينه للتحدي.

ومن النجوم المشاركين بطلات فيلم "بادمافات"  ديبيكا بادوكون وأديتي راو حيدري، حيث كانت مشاركتهم بمثابة شكر لأكشاي كومار على تأجيل فيلمه ليمنح فيلمهم فرصة للعرض بدون منافسة.

كما شارك النجم أكشاي كومار نفسه في الحملة وقام بتحدي كبار نجوم الهند أميتاب باتشان، شاه روخ خان وسلمان خان أن يتشجعوا يشاركون في حملتهم بصور حاملين فيها الفوط الصحية، وأول من قبل تحديه كان النجم "آمر خان" ثم جاء بعده النجوم أرجون كابور وأيوشمان كورانا، والنجمان أنيل كابور وراج كومار راو.

كما شاركت النجمة عليا بهات صورتها من الجيم وتشارك في الحملة في نفس الوقت، وشاركت أيضًا النجمة الكبيرة شبانا أعظمي وبطلة الفيلم النجمة سونام كابور والنجمة سوارا بهاسكار والنجمة ديا ميرزا.

كان النجم أكشاي كومار قدم قبل هذا الفيلم فيلمًا بعنوان "toilet, Ek prem Katha" وكان يهدف للتوعية بفكرة إيجاد حمامات عامة وحمامات على مستوى صحي عالي في المنازل يمكن للجميع استخدامها لأن ذلك جزء من تقدم المجتمع الهندي، وبذلك تأخذ أفلام كومار منعطف اجتماعي وتوعوي هام.

 

موضوعات متعلقة: 

شريديفي.. تعرفي على صاحبة أجمل عيون في الهند

الفيلم الهندي بادمافاتي يدخل التاريخ ويكسر أرقام قياسية

 

شاهدى اطلالة ايشواريا راى فى فيلمها الجديد

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك