ديبيكا بادوكون ارستقراطية حالمة في احدث صورها

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 5 فبراير 2018 ,2:01 م

ديبيكا بادوكون


نشرت أمس الصفحة الرسمية لمصمم الأزياء الهندية "سابياساتشي" صور لأحدث التصميمات للساري الهندي والتي استخدمت فيها النجمة ديبيكا بادوكون كعارضة لهذه الموديلات الجديدة.

ويعرف عن ديبيكا أنها ليست فقط ممثلة قوية ومحترفة ولكنها أيضًا أنيقة للغاية وتبهر الجميع باختياراتها للملابس كما أن رشاقتها تجعل كل ما ترتديه يبدو رائع سواء كان فستان، ملابس كاجوال، ساري وملابس تقليدية هندية أو حتى بيكيني، لذلك اختارتها دار الأزياء لتقديم الدفعة الجديدة من التصميمات.

وظهرت ديبيكا بشكل أنيق لا يخلو من الأصالة حيث ارتدت أنواع وألوان مختلفة من الساري الحريري، الذي أضفى عليها لمسة ارستقراطية أنيقة مع مكياج حالم وجميل بدت فيه مثل فتيات الأحلام، ومع اختلاف الملابس اختلف المكياج وتصفيف الشعر فبدت في صور مهندمة تمامًا وفي صور أخرى بشعر عشوائي غير مرتب ولكنه جميل أيضًا.

على صعيد آخر تحتفل ديبيكا حاليًا بنجاح أحدث أفلامها "بادمافاتي" التي قدمته مع النجوم رانفير سينج وشاهيد كابور من إخراج المخرج الكبير سنجاي ليلا بنسالي والذي بدأ عرضه من الخامس وعشرين من يناير الماضي وحقق نجاحًا مذهلًا حيث حقق أكثر من 100 مليون روبية في أقل من شهر بعد الخلافات التي حدثت حوله وتأجيل عرضه، وصرحت ديبيكا أنها كانت مستعدة للتضحية بحياتها من أجل عرض هذا الفيلم رغم التهديدات لتي تعرضت لها لأنها ترى أن عرض الفيلم حق من حقوقها كمواطنة هندية.

كما ظهرت ديبيكا في الفترة الأخيرة مرتدية الكثير من ملابس المصمم سابياساتشي موكرجي صاحب دار الأزياء في الحفلات وليس فقط لجلسات التصوير اقتداء بنجمات اخريات مثل أيشواريا راي، كانجنا راناوت، شريديفي، بريانكا شوبرا والنجمة أنوشكا شارما التي اعتمدت عليه في تصميم ملابس خطوبتها وزفافها.

ويفتخر سابياساتشي موكيرجي باستخدام ديبيكا لتصميماته فهي تعتبر العارضة الأساسية لملابسه من بين نجمات الهند، حتى أنها ظهرت معه في أحد أعداد مجلة Elle العالمية وهي ترتدي فستان مودرن من تصميمه مطرز على الطريقة الهندية الاصيلة، كما هو معروف عن تصميمات سابياساتشي موكيرجي أنه يجمع بين الأصالة الهندية والتصميمات الحديثة.

 

موضوعات متعلقة: 

نقص فيتامين "د" يصل لنجمات الهند


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك